عادي

أحمد صلاح مدرباً للشرطة العراقي

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد صلاح

بغداد: زيدان الربيعي

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي العراقي، عن تسمية الطاقم التدريبي الجديد لفريقها الكروي الأول للموسم المقبل، خلفاً للطاقم السابق الذي كان يقوده المصري مؤمن سليمان، الذي قاد الفريق للفوز بلقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي.

وقال المكتب الإعلامي لنادي الشرطة في فيديو بثه على الصفحة الرسمية للنادي في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن «الطاقم التدريبي الجديد لفريق الشرطة يتألف من أحمد صلاح، مديراً فنياً، حسين عبد الواحد، مدرباً مساعداً، أحمد جاسم مدرباً لحراس المرمى، د. حيدر عبد القادر، مدرباً للياقة البدنية».

وأضاف، أن «تشكيلة الفريق للموسم المقبل ستضم الحارس أحمد باسل، المدافع مناف يونس، بسام شاكر، آكام هاشم، لاعب فريق أربيل في الموسم الماضي، الأردني محمد شرارة والتجديد للسوريين فهد اليوسف ومحمود المواس، مهند علي (ميمي)، فضلاً عن عودة المهاجم المصاب أحمد فرحان إلى صفوف الفريق».

وتابع، أن «فريق الشرطة تنتظره صفقتين كبيرتين سيتم الإعلان عنهما في قادم الأيام، دون أن يفصح عنهما».

الجدير بالذكر أن المدرب أحمد صلاح، سبق له العمل مع فريق الشرطة كمدرب مساعد مع أكثر من مدرب، ثم قاد الفريق في الموسم قبل الماضي للفوز بلقب الدوري العراقي، وكذلك حصل معه على المركز الثالث في بطولة الأندية العربية، إلا أن صلاح قبل بداية الموسم الماضي، قرر ترك فريق الشرطة لأسباب خاصة، ليتسلم مهمة تدريب فريق الطلبة، والذي تركه قبل نهاية الموسم الماضي بعشر جولات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rscaamdw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"