عادي
غياب محمود صابر ومحمد مغربي

كورونا يضرب نجوم منتخب مصر قبل مواجهة المغرب

21:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب مصر

يغيب محمود صابر عن مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب غداً بسبب إصابته بفيروس كورونا، برفقة زميله محمد مغربي. وتم تأكيد عزل الثنائي عن باقي أعضاء البعثة.

يستعد المنتخب المصري الأولمبي لمواجهة نظيره المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس، في قمة عربية بامتياز. جاء ذلك بعد أن خسر المنتخب المصري بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي أمام نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أُقيمت مساء الاثنين على ملعب «جروباما ستايديوم» بمدينة ليون الفرنسية، ضمن نصف نهائي البطولة.

حقق المنتخب المصري الأولمبي تأهله إلى نصف النهائي بجدارة بعد الفوز على باراجواي، وحقق مفاجأة كبيرة بتفوقه على المنتخب الإسباني في دور المجموعات بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل إبراهيم عادل هدفي مصر، بينما أحرز المهاجم الإسباني صامويل أوموروديون هدف بلاده الوحيد في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ويذكر أن المنتخب المصري الأولمبي واجه المنتخب الفرنسي مرة واحدة فقط في الأولمبياد، وذلك في دورة الألعاب الأولمبية 1984 في لوس أنجلوس، حيث انتهت المباراة بفوز فرنسا 2-0، سجلهما دانييل زيريب في الدقيقتين 29 و52، ما مكنهم من التأهل إلى نصف النهائي، بحسب ما نشرت اليوم السابع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2aphbc74

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"