عادي
أشاد بنتائج فرق الإمارات في جائزة النرويج

محمد بن سلطان: إنجازات البحر دافع قوي لمستقبل واعد

22:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن سلطان بن خليفة (يمين) وأبطال الإمارات على منصة تتويج الفورمولا2(يسار)

وجه الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، التهنئة والإشادة إلى الفرق الإماراتية التي شاركت في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 في النرويج وبطولة اسكندنافيا لزوارق الفورمولا 4.

أكد أن إنجاز فريق أبوظبي بتحقيق ثنائية الجولة وإحراز المركزين الأول والثاني لا يستهان به في ظل مشاركة الفريق مع أقوى الفرق الأوروبية في البطولة، ومواصلته الدفاع عن لقب البطولة.

وتابع: «تحقيق راشد القمزي للمركز الأول وتصدر البطولة، وتحقيق منصور المنصوري للمركز الثاني للجولة هو إنجاز قوي نعتد به في ظل مشاركة صعبة وقوية من بقية الفرق».

كما ثمن تحقيق فريق الشارقة المشارك في الفورمولا 4 للقب سباق أفضل زمن، وأيضاً مشاركة الكوادر الإماراتية ممثلة في زورق عبيد مبارك الذي حقق المركز الثاني في سباق سبيد ران للفورمولا 4، وأيضاً المشاركة الرسمية الأولى للفتاة الإماراتية علياء فيروز في سباقات الفورمولا 4، مشيداً بما قدمه أبناء الإمارات من مستوى راق ومتميز في هذه المنافسة، وقال: «دائماً ما نؤكد أن إنجازات الرياضة البحرية هي دافع قوي كي نشاهد مزيداً من التفوق والعطاء للأفضل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfj28ep3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"