عادي

شؤون الضواحي بالشارقة تواصل تقديم خدمة تنظيم العزاء

21:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة للخبر
خدمة تنظيم ا لعزاء-01

الشارقة: «الخليج»

تواصل دائرة شؤون الضواحي بالشارقة تنظيم خدماتها باستضافة مناسبات أهالي الأحياء السكنية في مجالس الضواحي، وذلك حرصاً على ترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وتعمل الدائرة على تسهيل تنظيم مكان العزاء وتقديم الدعم اللازم لأهالي المتوفين، وهو دور يتماشى مع التزامها بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ويشمل هذا الدور تنظيم العزاء في أحد مجالس الضواحي بالإمارة، أو القيام بترتيبات مكان العزاء وخدمة المعزين، وذلك عبر حجز إحدى قاعات مجالس الضواحي أو تجهيز خيمة العزاء حسب رغبة ذوي المتوفى.

ووفقاً لهذه الخدمة، يمكن لأهالي المتوفى الاتصال على الرقم 80039 على مدار 24 ساعة لتنسيق جميع التفاصيل.

وأكد الدكتور عبدالله سليمان الكابوري، مدير دائرة شؤون الضواحي، أن هذه الخدمة تأتي ضمن الجهود المتواصلة التي تقوم بها الدائرة لتلبية احتياجات المواطنين وتقديم الدعم في أوقات الحاجة، ومواصلة العمل وفق توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة في تسهيل وتيسير الإجراءات على المواطنين، خاصة في الأوقات الصعبة مثل أوقات العزاء.

ولفت إلى أن هذه الخدمة تشكل جزءاً من سلسلة المبادرات التي تقوم بها الدائرة لدعم المجتمع، وتعكس التفاني في تقديم خدمات ذات جودة عالية وتسهم في تعزيز روح التعاون والتضامن في المجتمع.

ودعا الدكتور الكابوري جميع المواطنين الذين يحتاجون إلى هذه الخدمة إلى عدم التردد في الاتصال بالرقم 80039 لضمان الحصول على الدعم اللازم في تنظيم مراسم العزاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38acfmvc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"