عادي

«الأولمبية الوطنية» تشارك في حفلي «فيفا» والبحرين

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الأولمبية الوطنية» تشارك في حفلي «فيفا» والبحرين

شاركت اللجنة الأولمبية الوطنية، في حفل الاستقبال الذي نظمته اللجنة الأولمبية البحرينية في باريس على هامش دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مثّل اللجنة في الاستقبال فارس محمد المطوّع الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، يرافقه أمل بو شلاخ عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة.

نقل فارس محمد المطوّع، تحيات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، إلى الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمملكة البحرين الشقيقة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكداً متانة وعمق العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين الشقيقة.

وبحث فارس محمد المطوّع، على هامش الاستقبال تفعيل سبل التعاون من خلال عدد من اللقاءات الجانبية مع الوفود الموجودة.

كما شارك وفد اللجنة الأولمبية الوطنية في حفل الاستقبال الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بمقر البيت الذي أقامه الاتحاد في العاصمة الفرنسية باريس.

وشهد الحفل الذي افتتحه جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عروضاً مرئية عن أبرز المنجزات التي حققها الاتحاد على كافة الأصعدة والمسابقات المدرجة تحت مظلته في مقر بيت الفيفا بباريس، المدينة التي احتضنت أول مقر للفيفا عام 1904.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxz6y2c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"