عادي

سالم بن عبد الرحمن يشهد الحفل السنوي للمركز الاجتماعي السوداني بالشارقة

14:49 مساء
قراءة دقيقتين
سالم بن عبد الرحمن يشهد الحفل السنوي للمركز الاجتماعي السوداني بالشارقة
سالم بن عبد الرحمن يشهد الحفل السنوي للمركز الاجتماعي السوداني بالشارقة
سالم بن عبد الرحمن يشهد الحفل السنوي للمركز الاجتماعي السوداني بالشارقة
الشارقة/وام
شهد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم، مساء أمس الخميس، الحفل السنوي لتكريم المبدعين السودانيين، والمتفوقين من طلبة الثانوية العامة وخريجي الجامعات، الذي نظمه المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة، وذلك في قاعة الزهراء بكلية الطالبات بجامعة الشارقة.
وألقى المهندس عمر أحمد خوجلي رئيس المركز الاجتماعي السوداني ورئيس الجالية السودانية بالشارقة، كلمة قدم فيها الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة للدولة، على ما تقدمه الإمارات للسودانيين من الرعاية والتقدير، كان له طيب الأثر في تميز أبناء وبنات السودان، مشيداً بالدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لإنشاء المركز ودعمه المتواصل لأنشطته المختلفة.
وأشار رئيس المركز الاجتماعي السوداني في كلمته إلى الاحتفاء بالطلاب والمبدعين، مقدماً لهم التهاني والتبريكات على تفوقهم العلمي، متمنياً لهم دوام النجاح والتفوق ومثمناً جهود أولياء الأمور في دعم أبنائهم الطلبة.
كما هنأ في كلمته الموظفين والمبدعين السودانيين من فئات الحاصلين على جوائز التميز المهنية، والفائزين في فئة أنشطة المركز، والإنتاج الأدبي، والإنجاز العلمي، والإعلامي، والرياضي.
وألقى الدكتور أواب مساعد كلمة نيابةً عن الخريجين والخريجات، تقدم فيها بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة المركز الاجتماعي السوداني في الشارقة، لحرصهم على تكريم المبدعين والمتميزين سنويا، ما يسهم في تشجيع وتعزيز روح التفوق العلمي والمهني بين أبناء الجالية.
كما حيا أولياء أمور الطلبة، وأساتذتهم الأجلاء، على ما قدموه لأبنائهم من أجواء دافعة للتحصيل العلمي والنجاح بجعلهم الإبداع والعلم أسلوب حياة لهم.
وشهد الحفل تقديم العديد من المقطوعات الموسيقية الوطنية قدمها الفنانان الدكتور سعد الدين الطيب، ولؤي عبد العزيز.
وفي ختام الحفل تفضل الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، بتكريم الحاصلين على جوائز التميز الوظيفي من المهنيين السودانيين العاملين بالدولة، وذلك ضمن مبادرة تكريم المبدعين السودانيين لعام 2023-2024، كما كرّم الفنان والمخرج المسرحي القدير محمد نعيم سعد.
وتفضل رئيس مكتب سمو الحاكم بتسلم هدية تذكارية من المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة.
وخلال الحفل تم تكريم المتفوقين والمتفوقات من خريجي وخريجات المدارس الثانوية والجامعات والكليات المختلفة بالدولة، إلى جانب الطالب الفائز بجائزة أعلى معدل نجاح من بين المكرمين، تقديرا لتفوقه، أعقبه تكريم الفائزين بجوائز المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة.
حضر الحفل الدكتور الصادق سيد أحمد نائب القنصل العام لجمهورية السودان بدبي والإمارات الشمالية، والمهندس عمر خوجلي رئيس المركز الاجتماعي السوداني والجالية السودانية بالشارقة، والمستشار مرتضى الزيلعي نائب رئيس المركز، وعدد من ممثلي الأندية ومجلس العمل السوداني بدولة الإمارات، وجمع غفير من أهالي المحتفى بهم وأفراد الجالية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36k3yx66

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"