عادي

بايش يؤكد رحيله عن القوة الجوية العراقي

15:22 مساء
قراءة دقيقتين
إبراهيم بايش

بغداد: زيدان الربيعي

أكد إبراهيم بايش، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم وفريق القوة الجوية، رحيله عن صفوف فريقه، دون الكشف عن الأسباب أو الفريق الذي سيمثله.

وكانت مصادر مقربة من بايش قد أكدت الأسبوع الماضي، أنه قرر الانتقال إلى صفوف فريق الرياض السعودي.

وقال بايش في منشور له على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» أرفق معه صورة له وهو يرتدي قميص فريق القوة الجوية: «7 مواسم قضيتها مع الفريق، مرت سريعاً بحلوها ومرها، وأجمل ما فيها هو الصبر وروح التحدي».

وأضاف، «ليشهد الله أنني كنت حريصاً على اسم النادي، ومخلصاً لقميصه، وبذلت من الجهد ما يكفي لإسعاد الجماهير الوفية، أصل اليوم لختام هذه الرحلة التي كانت مليئة بالإنجازات وغنية بمعاني الانتماء لخوض تجربة جديدة».

وأتم، «تمثيل القوة الجوية شرف عظيم وفخر كبير، وأنا الآن أشعر بالفخر؛ لأني كنت جزءاً من هذا الكيان العظيم، جماهير الصقور، صيحاتكم وأهازيجكم لي ما زالت ترنّ في مسامعي، شكراً لكم، أنتم فقط ستبقون في القلب، سأبقى وفياً ومحباً للشعار فقط».

ويلاحظ من منشور بايش، أن لديه عتباً على إدارة القوة الجوية الحالية؛ لأنه لم يخصها بالشكر، بل وجّه شكره لجماهير الفريق فقط!

وقد شهدت نهاية الموسم الماضي حصول توتر بين بايش وبعض لاعبي القوة الجوية، وكذلك الطاقم التدريبي السابق بقيادة رزاق فرحان.

يذكر أن بايش سبق له اللعب مع فرق الصناعة، زاخو، نفط الوسط، الزوراء، وأخيراً القوة الجوية، كما مثل منتخب العراق الأول في العديد من البطولات، وآخر مشاركة له كانت مع منتخب العراق الأولمبي في أولمبياد باريس؛ حيث اختاره راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي مع زميليه سعد ناطق وأيمن حسين ضمن اللاعبين الثلاثة خارج السن القانونية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4unun7mc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"