عادي

شركة طيران تسمح لمضيفاتها بارتداء «كعب مسطح»

15:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

في خطوة تهدف إلى تحسين الراحة والشمولية في صناعة الطيران، أعلنت شركة «Air Travel»، ومقرها في مقاطعة هونان الصينية، سياسة جديدة تسمح لمضيفاتها بارتداء أحذية ذات الكعب المسطح، وهو تحول كبير عن معيار الصناعة طويل الأمد فرض الكعب العالي على المضيفات الجويات.

وتسمح هذه السياسة، التي تم تقديمها هذا الشهر، للمضيفات باختيار الأحذية ذات الكعب المسطح أثناء العمل، ما يعزز الراحة في مكان العمل.

وشددت الشركة على أن الأحذية المسطحة توفر استقراراً وأماناً حاسمين، على الرغم من أن الكعب العالي يرتبط تقليدياً بالثقة والفخر.

وقالت شركة الطيران: «هذا القرار يعالج الإجهاد الجسدي الذي يمكن أن يفرضه الكعب العالي».

ويمكن أن تؤدي ساعات الوقوف الطويلة والحركة المستمرة إلى شعورهن بعدم الراحة ومشاكل صحية كبيرة، ويهدف السماح بالأحذية المسطحة إلى تقليل آلام القدم والظهر، ما يؤدي في النهاية إلى تحسين الرضا الوظيفي والأداء.

وتاريخياً، كان يتعين على مضيفات الطيران في شركة «Air Travel»، مثل كثيرين على مستوى العالم، ارتداء الكعب العالي كجزء من زيهن الرسمي، وفي حين كان الهدف من الكعب العالي هو إضفاء مظهر احترافي مصقول، إلا أنه غالباً ما كان يأتي على حساب الراحة الشخصية، وتمثل السياسة الجديدة خروجاً ملحوظاً عن المعايير التقليدية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryamatx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"