عادي

الوحدة يكشف عن قميصه الجديد ورعاته

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية بعد إعلان الرعاية

أبوظبي : محمد مصطفى
كشف نادي الوحدة عن قميص الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد 2024-2025، وأعلن أيضاً تجديد عقد الرعاية مع مستشفى برجيل، لرعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الجديد.
كما أعلن النادي عن رعاية شركة إكويتي للفريق في الموسم الجديد.
ونظم نادي الوحدة حفل تدشين الموسم بفندق ميلينيوم الوحدة بالعاصمة أبوظبي، بحضور أحمد عوض العتيبة نائب رئيس مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم وسعيد مبارك عضو مجلس إدارة الشركة وعبدالله سالم المدير التنفيذي للشركة، وجون سونيل الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة ومحمد الأحمد قطماوي الرئيسي التنفيذي لشركة إكويتي.
وجاء الكشف عن القمصان الجديدة في الحفل، بحضور المدافع ساشا القادم من بني ياس والمهاجم الكاميروني الجديد لونيل وامبا القادم من فريق شباب بلوزداد الجزائري، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وسط فرحة كبيرة من جمهور أصحاب السعادة الذين حرصوا على حضور الاحتفالية.
من جانبه، أكد عبدالله سالم الجنيبي المدير التنفيذي لنادي الوحدة، أن الشراكة مع مستشفى برجيل المؤسسة والصرح الطبي الكبير يخدم النادي بشكل كبير، ووجه الشكر إلى القائمين على المستشفى، مؤكداً أن الجميع في نادي الوحدة سعيد باستمرار النجاح بين الطرفين.
وأعرب الجنيبي، عن سعادته بالشراكة الجديدة مع شركة إكويتي، مؤكداً أن تلك الشراكة ستخدم الطرفين مستقبلاً سواء النادي أو الشركة نفسها بعد وجود شعارها على قمصان الفرق الرياضية، ووجه التحية إلى القائمين على الشركة والتعاون المثمر من أجل إنجاح هذه الاتفاقية الرياضية التجارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33ctjzsp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"