عادي
استضافت خالد الرزوقي مُتحدثاً عن تجربته الشخصية

«قيادات ملهمة».. جلسات تنقل خبرات القادة إلى الشباب

23:46 مساء
قراءة دقيقتين
المشاركون في الجلسة

دبي: «الخليج»
أكد اللواء خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي في شرطة دبي، أن القيادة العامة، من الجهات الرائدة في احتضان المواهب الشبابية ودعمها، وتمتلك خبرات عدّة تُسهم في رفد الشباب بالمعرفة والتجارب والعلوم، ولديها الفرص المتنوعة التي تُمكن بها الشباب، ليصبحوا قادة في المستقبل.
وأضاف أن الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام، ومساعديه، يحرصون على دعم الطاقات الشبابية، وإشراكهم المباشر والفعّال في مختلف اللجان، وفرق العمل والمشاريع التخصصية، ما يعكس مستوى التمكين وضمان مشاركتهم في العمليات وخطط المستقبل.
جاء ذلك، خلال جلسة حوارية نظمها مجلس القيادات الشابة في شرطة دبي، بمركز الأبحاث والتطوير بالقيادة العامة، بعنوان «قيادات ملهمة»، بحضور المهندسة سلامة الفلاسي، رئيسة المجلس، ونائبها الرائد خليفة المهيري، وعدد من الشباب من مختلف القطاعات والإدارات العامة ومراكز الشرطة، وأعضاء المجلس.
وتأتي الجلسة ضمن سلسلة من الجلسات القيادية التي يُنظمها المجلس، وتُعنى بنقل الخبرات والمعارف والتواصل الفعّال والمباشر مع عدد من القيادات الملهمة في شرطة دبي، وكذلك ضمن الأنشطة والفعاليات والبرامج التي ينظمها بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب.
وخلال الجلسة، قدم اللواء الرزوقي، تجاربه في مختلف المراحل العمرية، الشخصية أو العملية، وأثرها في حياته ومسيرته في العمل، والتحديات التي واجهها موظفاً، وكيفية تحويل التحديات والصعوبات إلى فرص يحقق عبرها النجاح والتميز والريادة.
ودعا شباب القيادة العامة لشرطة دبي، إلى العمل بروح الفريق الواحد، وحثهم على أهمية إدارة الوقت بصورة صحيحة قدر الإمكان، وإدارة الأولويات، وأهمية التحلي بصفات عدّة في العمل، منها الحرص على التعاون وبناء جسور تواصل إيجابية، والصراحة مع المسؤولين في كل مراحل إنجاز المشاريع والمهام الموكلة إليهم، حتى يضمن المسؤول والشاب سير العمل نحو النجاح بطريقة صحيحة.
وقدم في ختام حديثه شكر حضور الجلسة، ومجلس القيادات الشابة، على الجهود المبذولة مع مختلف الإدارات العامة ذات الصلة بدعم الشباب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fnyfxt7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"