عادي

التحقيق في انتحار عائلة هندية تحت عجلات قطار

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج» - متابعات
شهدت مدينة لوديانا بإقليم البنجاب في الهند حادثاً مروعاً، حيث قفز زوجان أمام قطار مسرع برفقة ابنهما البالغ من العمر تسع سنوات، لينتحروا جميعاً.
ووقعت الحادثة في قرية غونغرانا في لوديانا بعد ظهر يوم الخميس. وتحقق الشرطة في سبب الانتحار، حسبما ذكرت صحيفة «هندوستان تايمز».
وقال سكان محليون إن الشاب المنتحر البالغ من العمر 32 عاماً، يعمل في تركيب المصاعد في مراكز التسوق والمباني، وكان لديه نزاع مالي مع بعض شركائه التجاريين، الذين كانوا يزورون منزله مراراً بسبب النزاع، وأضافوا أنه بسبب ضغوط الشركاء ربما اضطرت الأسرة إلى الانتحار.
وذكرت تقارير أن الشاب الذي كان يقيم مع زوجته وابنه في قرية غونغرانا، قاد سيارته إلى معبر السكة الحديدية بعد ظهر يوم الخميس وركنها بالقرب من مسار السكة الحديدية. وعندما اقترب القطار المتحرك، ألقيا بأنفسهما أمامه برفقة ابنهما، وماتوا جميعاً.
وبعد أن رصد السكان المحليون الحادث، أبلغوا شرطة السكة الحديدية، فتم نقل الجثث إلى المستشفى المدني لإجراء فحص ما بعد الوفاة وتم فتح تحقيق.
وقال المحقق جورميل سينج، المسؤول عن القضية، إنه لم يتم العثور على رسالة انتحار. كما تقوم الشرطة بمسح تفاصيل المكالمات على هواتف الزوجين .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycymc9uk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"