عادي

1500 مستفيد من برنامج سعادة في تعاونية الاتحاد

16:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»
كشف الدكتور سهيل البستكي، الرئيس التنفيذي للعلاقات المجتمعية في تعاونية الاتحاد، عن وصول عدد المستفيدين من برنامج سعادة الذي خصص للأسر المساهمة ذات الدخل المحدود والمستفيدين من الإعانات الاجتماعية إلى 1500 مستفيد.
وأشار إلى استمرار استلام طلبات المساهمين من الراغبين في الاستفادة من البرنامج، خاصة المستفيدين من إعانات وزارة تنمية المجتمع وهيئة تنمية المجتمع والجمعيات الخيرية.
وقال إن التعاونية تخصص للمستفيدين من المساهمين من برنامج سعادة بطاقات شرائية بقيمة 500 درهم شهرياً ولمدة 6 شهور، لافتاً إلى أن هذا المبلغ المحدد خصص لسد جزء من حاجة الأُسر المستحقة للإعانات، بمنحهم بطاقة مشتريات مجانية بقيـمة محددة ولفترة محددة.
وأكد أن التعاونية وضعت على رأس أولوياتها ترسيخ مفهوم الاستدامة في العمل الخيري والإنساني والمجتمعي، لتكون أحد المساهمين في دفع عجلة التنمية المجتمعية والاقتصادية بدبي، لافتاً إلى أن التعاونية تستلهم أهدافها من توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات التي تطلق دائما المبادرات المجتمعية الإنسانية.
ولفت إلى أن التعاونية لديها فريق كامل يقوم بعمل دراسة حول احتياجات المساهمين، مشيراً إلى أن من شروط التسجيل والاستفادة من البرنامج، أن يكون المتقدم من مساهمي تعاونية الاتحاد، ومن الذين يحصلون على إعانة مالية من أي جهة حكومية مختصة أو خيرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tu9rhsu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"