عادي

بيدرو: أثق بالعين أمام شباب الأهلي

21:35 مساء
قراءة دقيقتين
العين

أكد البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب العين قبل المباراة أمام شباب الأهلي غداً الجمعة في دوري الخليج العربي ان "الزعيم" يفضل هذا النوع من المواجهات.
وقال انه رغم الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق في التحضيرات بسبب الإصابات إلا انهم في النهاية مطالبون بمواصلة العمل.
وعن لقاء شباب الأهلي، قال بيدرو :عملنا خلال الأسبوع  الحالي على تجميع أكبر عدد من اللاعبين الجاهزين لهذه المواجهة القوية أمام شباب الأهلي وهو فريق منظم ويضم في صفوفه لاعبين مميزين ولكن ثقتي كبيرة في أداء لاعبي العين وان مردودهم سيكون جيداً. 
 وتابع: استراتيجيتنا واضحة وأهدافنا في كل موسم لا تتغير والتركيز دائماً على مباراتنا القادمة، فهي بالنسبة لنا الأكثر أهمية والسبب في ذلك كونها تمنحنا النقاط الثلاث والتي ستساهم في زيادة رصيد الفريق بنهاية الموسم والتفوق على الفرق الأخرى بمجموع النقاط. هذا هو هدفنا في كل مرة وفي كل أسبوع لدينا أهداف كبيرة تتمثل في كسب النقاط الثلاث لأي مباراة، وسنعمل بالطريقة نفسها، وأحببت نتيجة الأسبوع الماضي أمام خورفكان 2-صفر، ليس فقط بسبب فوزنا على فريق خورفكان ولكن لأننا أيضاً أظهرنا أن لدينا عدداً من اللاعبين الشباب وفريق شاب يحتاج إلى تحسين مستواه ونعمل بجد لنكون الأفضل، وهذا الأسبوع تغمرني السعادة لأننا سنستعيد جهود بعض اللاعبين المصابين رغم أنهم ليسوا مستعدين تماماً للعب ولكننا سنختار الأفضل منهم لتعزيز قوة الفريق والقدرة على تقديم مردود جيد أمام خصم قوي.
 وحول وضع اللاعبين الذين غابوا عن لقاء خورفكان الماضي والغيابات المؤكدة امام شباب الأهلي قال: بالتأكيد محسن لن يلعب بسب طرد بالبطاقة الحمراء ، أما بقية اللاعبين فسننتظر حتى التدريب الأخير لنتحقق من جاهزيتهم. ونعلم أنَّ بعض اللاعبين ليسوا جاهزين بنسبة 100% ولكن سنسعى إلى إشراكهم لأهمية وجودهم بالنسبة للفريق ففي كل مباراة نحن بحاجة للاعبين أصحاب المهارة، وسنرى إذا ما كانت لديهم المقدرة على اللعب لمدة 90 دقيقة .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"