عادي

«الشارقة للسيارات القديمة» يـدشـن مـوقـعـه الإلكـتـرونـي

22:15 مساء
قراءة دقيقتين
1


دشن نادي الشارقة للسيارات القديمة موقعه الإلكتروني الجديد على شبكة الإنترنت، أمس الأول الأحد، تماشياً مع أهدافه بتطوير منظومته الإلكترونية، وذلك بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ود. علي أحمد أبو الزود، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة، وعدد من المديرين والمسؤولين.

عبر عيسى هلال عن سعادته بالتطور المستمر الذي تشهده أندية إمارة الشارقة بشكل عام، ونادي الشارقة للسيارات القديمة والجهود التي يبذلها النادي في مواكبة النقلة النوعية العالمية، مؤكداً أن المضي بهذه الوتيرة من العمل والجهد، سيمهد لتحقيق الأهداف المنشودة، تماشياً مع توجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، مؤكداً أن المجلس لن يدخر جهداً لدعم مسيرة النادي وتطوير خدماته، والبنى التحتية للمساهمة في استيعاب أكبر عدد من محبي السيارات القديمة والهواة.
وقال د. علي أحمد أبو الزود: «يعد الموقع الإلكتروني الجديد «https://www.shjocc.com/» بمثابة الواجهة الحقيقية لنادي الشارقة للسيارات القديمة، والذي يعكس رؤى وتطلعات النادي بضرورة تطوير المنظومة الإلكترونية، وتعزيز قنوات التواصل الإعلامي مع الجمهور للوصول إلى أكبر شريحة من المهتمين برياضة السيارات القديمة، كما يمتاز الموقع بسهولة التصفح ووضوح الفئات، ويحتوي على خمسة أقسام رئيسية تشمل التعريف برؤية وأهداف النادي، وقسم الأخبار وقسم الفعاليات وتصفح المجلة الإلكترونية والمركز الإعلامي». 
ويتوافق الموقع مع الهوية الإعلامية المرئية من ناحية الخطوط والألوان والتصاميم، وتم ربطه بمحركات البحث الحديثة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي في اختيار الكلمات للبحث عن أخبار النادي على الشبكة العنكبوتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"