عادي

«الشارقة للفروسية» يدشن سباقاته السبت

23:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة للفروسية

الشارقة: أحمد مصطفى

ينطلق، يوم السبت المقبل، أول سباقات موسم نادي الشارقة للفروسية والسباق، سباق مضمار الشارقة لونجين الأول، وكشف الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق أنه تم استحداث سباق جديد هذا الموسم، ليصل مجموع السباقات إلى 7، حيث ستقام المنافسات بداية من السبت المقبل «سباق لونجين»، ثم سباق كأس سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يوم 28 نوفمبر المقبل، وسباق كأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يوم 12 ديسمبر المقبل، وسباق كأس مجلس التعاون الخليجي يوم 9 يناير المقبل، وسباق كأس حاكم الشارقة يوم 22 فبراير المقبل، وسيكون الختام بسباق كأس سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان يوم 3 إبريل المقبل.

وقال الشيخ عبد الله بن ماجد إن تسمية السباقات بأسماء الشيوخ يأتي تكريماً لأصحاب الأثر الكبير في تطوير رياضة الفروسية في الدولة.

وأكد سلطان اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق أن النادي قام باتخاذ كافة الإجراءت الاحترازية والوقائية لسلامة الحضور سواء من الملاك أو عارضي الخيل أو من وسائل الإعلام.

وأضاف: «اعتمدت إدارة النادي، جميع الإجراءات الاحترازية المعتمدة من وزارة الصحة، كما تم أخذ الموافقة من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والكوارث والأزمات في إمارة الشارقة .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"