مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
مستشفى سليمان الحبيب

تخلَص من نظارتك الطبية مع عملية الليزك من أفضل مختصينا في مستشفى سليمان الحبيب دبي

13:58 مساء
قراءة دقيقتين
مستشفى سليمان الحبيب

إن كنت تبحث عن علاج لمشاكل النظر لديك، بحيث إنك لن تحتاج إلى نظارات طبية أو عدسات، فالعلاج بالليزك هو الحل.

الليزك هو معالجة سريعة وغير مؤلمة، وسيحسن رؤيتك بشكل كبير إلى درجة أنك لن تعتمد على النظارة الطبية، أو العدسات. جراحة العين الانكسارية هي الجراحة التي تصحح النظر وتحسنه إلى درجة معينة، وعادة ما تصحح هذه  الجراحات مشاكل الرؤية الخفيفة بما في ذلك قصر النظر, و تعمل على إعادة تنشيط البصر ،. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامها لإصلاح مشكلة المياه في العين، ومعالجة مشاكل الرؤية.


جراحة الليزك تستهدف القرنية التي تغير كيفية دخول الضوء إلى العينين وتسمح لها بالتركيز على الأجسام، امَا بالنسبة للعملية نفسها فهي قصيرة وبسيطة لا تستغرق أكثر من عشر دقائق لكل عين.

مستشفى سليمان الحبيب

معلومات عن الليزك:

•    ستكون مستيقظاً خلال العملية
•    هي عملية بدون آلام
•    سيتم استعمال قطرات لتخدير العينين
•    بالإمكان علاج كلتا العينين بنفس الزيارة
•    عملية الليزك بسيطة لدرجة أنه يمكن عملها والخروج منها بسرعة

في أغلب الحالات نستعمل قطرات لتخدير العينين لعدم الإحساس بأي آلام، ولن يكون هناك أي آلام بعد العملية ولا جروح ملتئمة، ولكن بالإمكان الإحساس بضغط على العينين و هذا سيمنع ممارسة أي نشاط رياضي لفترة ما.
وعملية الليزك الجراحية تعتبر ضمن العمليات الجراحية الأكثر أماناً وأكثرها نجاحاً لأنها تنفذ من خلال بروتوكولات مخبرية وطبية محددة  تجعل  نسبة نجاحها عالية جداً، فلماذا ترتدي نظارات طبية أو عدسات بينما يمكنك الرؤية بوضوح بدونهما بعد إجراء عملية الليزك؟ بادر بحجز موعد مع أخصائيينا.
 
نحن في مستشفى سليمان الحبيب نمتلك أحدث وأفضل التقنيات في مجال ليزر العيون، ونوفر لك الاستشارات المجانية، وأيضاً عرضاً خاصاً لفترة محدودة لعملية الليزك بـ 3500 درهم فقط. اتصل على 044297777 أو قم بزيارة موقعنا www.hmguae.com 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"