عادي

الرمادي: عجمان حقق نقطة معنوية

19:43 مساء
قراءة دقيقتين
عجمان

عجمان: عصام هجو 
قدم عجمان أداء تكتيكياً جيداً في مباراته أمام ضيفه بني ياس، وكان الأخطر، ومن واقع الفرص السانحة، ومنها هدف ملغى لبوبكر تراولي الذي مازال بعيداً عن فورمته المعهودة بعدما أهدر كرة وهو داخل الست ياردات.
ويحسب لعجمان صاحب نقطتين حتى الآن أنه لم يستسلم أمام أحد أقوى الفرق الهجومية رغم افتقاده جهود 9 لاعبين من التشكيلة الأساسية، بينهم متوسطا الدفاع حسن زهران، وسعد سرور، والبديلان عبدالله صالح، وعبدالرحمن راكان، والمدافع الأيسر وليد اليماحي، لذلك كان على المدرب أيمن الرمادي إيجاد البدلاء، وكان موفقاً في اختيار محمد إسماعيل للعب في متوسط الدفاع، ليخرج «البرتقالي» بنقطة قال عنها الرمادي إنها مفيدة معنوياً للمستقبل.
من جهته، رفع بني ياس رصيده إلى 10، وكان واضحاً على «السماوي» التأثر بالخسارة التي تجرعها من الجزيرة في الجولة الرابعة، ولم يكن الفريق في حالته المعهودة، ورغم انه استحوذ على الكرة بنسبة كبيرة ولكنه لم يكن فعالاً في الهجوم، بعدما اعتمد عجمان تكتيك تقفيل كل المنافذ مع العمل على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على جبهة الضيوف.
 وغابت الحلول الفردية، والجماعية، من لاعبي السماوي، ونجح علي الحوسني حارس عجمان في التصدي لعرضيات سهيل النوبي، وخميس الحمادي.
واستغل أيمن الرمادي مدرب عجمان المؤتمر الصحفي لانتقاد مدرب النصر كرونوسلاف بطريقة غير مباشرة بعدما كان الأخير انتقد عجمان على تضييع الوقت، واتهمه بأنه يقتل كرة القدم.
وقال الرمادي: أتوجه بالشكر والإشادة بمدرب بني ياس، هو بلا شك مدرب محترف ويمتلك أدبيات المهنة، فضلاً عن أخلاقه وروحه الرياضية العالية، فقد هنأنا على الأداء، وأنا سعيد بوجود أمثال مدرب بني ياس في الدوري فله منا كل الشكر والتقدير على تعامله الاحترافي الراقي.
وتابع: أعتقد أننا حققنا نقطة معنوية مهمة جداً، وكان في الإمكان أفضل مما كان، لأننا أهدرنا فرصاً عدة، و(الفار) ألغى لنا هدفاً، والنقطة إيجابية لأننا لعبنا ونحن نفقد أكثر من 60% من قوتنا.
من جهته، قال مدرب بني ياس إيسايلا: كانت مباراة صعبة أمام فريق منظم أقفل كل المنافذ، ولم يستطع فريقنا إيجاد الحلول على مدار شوطي اللقاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"