عادي
«الإعصار» يتلقى الخسارة الرابعة ويعقد موقفه في الدوري

كونتيس: صنعنا العديد من الفرص ولكن لدينا مشكلة في «اللمسة الأخيرة»

20:19 مساء
قراءة دقيقتين
حتا والنصر

دبي: مصعب الفكي
خسر حتا بثلاثية نظيفة أمام النصر في المباراة التي أقيمت على استاد حمدان بن راشد في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وهذا الفوز هو الرابع توالياً لـ«العميد» الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة خلف المتصدر الشارقة، وليشعل المنافسة بينهما على الصدارة، حيث سيتواجهان في الجولة السادسة من الدوري يوم 20 نوفمبر الجاري. 
على الجانب الآخر، ظل حتا برصيد نقطة واحدة فقط، وعقّد موقفه في المنافسة بعد تلقيه الخسارة الرابعة، وفشل الفريق في تحقيق أي فوز في الدوري رغم الانتدابات العديدة قبل بداية الموسم، وخلال المباراة قدم النصر أداء مميزاً ولعب على أخطاء منافسه حتا الذي حاول لاعبوه الوصول إلى مرمى النصر، ولكن من دون جدوى. 
وأوضح اليوناني كريستوس كونتيس المدير الفني لفريق حتا أن المباراة أمام النصر لم تكن سهلة، مبيناً أن فريقه حاول تقديم أداء مميز، وأن يكون نداً لمنافسه، لكن النصر استطاع أن يسيطر على المباراة ويخرج بالنقاط الثلاث. 
وقال كونتيس عقب المباراة: لم تكن مباراة سهلة رغم أننا كنا نلعب على أرضنا، حاولنا أن نسيطر على مجريات اللقاء من خلال قطع الكرات، فالنصر يعتمد كثيراً على التمريرات العديدة بين لاعبيه للوصول إلى مرمانا، في بعض أوقات المباراة كانت الغلبة لنا، ولكن في المجمل استطاع الاستحواذ على الكرة من خلال جودة عناصره، لديه لاعبون مميزون، ومن خطأ استطاعوا تسجيل الهدف الأول بعد ثنائية بين تيجالي وضياء سبع، وجاء منها الهدف الأول، بعد الهدف تراجع مستوى فريقنا نسبياً ومنحنا لاعبي النصر مساحات أحسنوا استغلالها جيداً ليحرزوا الهدف الثاني عن طريق منديز. 
وأضاف: رغم التفوق للنصر، فإن فريقنا لم يستسلم، كانت لدينا 11 فرصة على مرمى النصر منها 3 كان من الممكن أن نسجل منها، كنا أقرب للتسجيل ولكن الهدف الثالث الذي تلقيناه قتل المباراة، وفي آخر الدقائق حاولنا على الأقل تسجيل هدف لكن لم ننجح. 
وزاد: بالنسبة لي ولكل اللاعبين الخسارة كانت قاسية فعلاً، ليس من السهل أن تخسر على ملعبك، لكن علينا النظر للجانب الإيجابي وهو قتالية اللاعبين والروح العالية لديهم، علينا العمل على ذلك لتحسين أداء الفريق. 
وعن غياب الفاعلية لدى مهاجمي الفريق قال كونتيس: أعتقد أن الكرات التي تصلهم قليلة، إذا استقبلوا عدداً أكبر من الكرات سيسجلوا بكل تأكيد، لدينا فعلاً مشكلة في الثلث الأخير من الملعب، سواء على مستوى التمرير وصنع فرص حقيقية أو في «اللمسة الأخيرة»، علينا أن نعمل على ذلك في الفترة المقبلة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"