عادي

«التنمية الاقتصادية» و«الطرق» توقعان مذكرة لتعزيز تنافسية دبي عالمياً

21:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

وقّعت هيئة الطرق والمواصلات، ومكتب دبي للتنافسية التابع لدائرة التنمية الاقتصادية، مذكرة تفاهم، بهدف تعزيز تنافسية دبي في مؤشرات وتقارير التنافسية العالمية، عبر تبادل الخبرات والمعلومات والدعم المشترك وتفعيل علاقات الشراكة بين الجانبين.
وقع المذكرة عبر تقنية التواصل المرئي «عن بُعد»، كل من ناصر بو شهاب، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية بالهيئة، وهاني راشد الهاملي، مدير عام مكتب دبي للتنافسية التابع لدائرة التنمية الاقتصادية.
قال ناصر بو شهاب: إن هذه المذكرة تأتي في إطار سعي الهيئة إلى تعزيز الشراكة والتعاون مع مكتب دبي للتنافسية التابع لدائرة التنمية الاقتصادية، لتمثيل دبي في محاور تقارير التنافسية العالمية في المجالات ذات الصلة بالعمل التخصصي للهيئة، وتوفير الدعم المطلوب للمكتب في هذا المجال.
من جانبه، عبّر هاني راشد الهاملي عن أهمية توقيع المذكرة مع هيئة الطرق والمواصلات، لما للجانبين من خبرات يمكن الاستفادة منها وتبادلها في إطار دعم أجندة العمل في مجال التنافسية، مشيراً إلى أن المذكرة تتضمن توفير إحصائيات دقيقة لكل حسب اختصاصه بما يتوافق مع التشريعات المعمول بها في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن ضمانها تنمية وبناء قدرات الكوادر البشرية في مجال التنافسية، من خلال البرامج التدريبية وورش العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"