عادي

جيزوس يكسب رهانه مع نيمار ويربح وجبة ملكية

12:11 مساء
قراءة دقيقتين
جيزوس يكسب رهانه مع نيمار ويربح وجبة ملكية

الشارقة: ضمياء فالح
ابتسم السبت لنجم مانشستر سيتي البرازيلي جابرييل جيزوس، فبعد تسجيله هدف المباراة الوحيد على حساب شيفيلد يونايتد وابتعاد فريقه بصدارة «البرمييرليج»، فاز برهانه مع مواطنه نيمار مهاجم باريس سان جيرمان على حصد فريقه السابق بالميراس لقب كأس ليبرتادوريس على حساب سانتوس فريق نيمار، ووعد نيمار مواطنه جيزوس بتقديم وجبة طعام ملكية له في حال فاز بالميراس، والطريف أن فريق جيزوس السابق فاز أيضاً بهدف وحيد ليحصد لقب قارة أمريكا الجنوبية. 
ويبدو أن جيزوس سيجد سبباً آخر للسعادة بعد الهدف والصدارة والوجبة إذ تقترب مجموعة «سيتي» لكرة القدم من شراء واعدين برازيليين من فلومينيزي هما كايكي وميتينيو ( 17 عاماً)، ولم يعرف أين سيطور الواعدان مهاراتهما، فيما كشف تقرير عن مشاركة كايكي في منتخب البرازيل دون الـ16 لكنه لم يصل لفريق فلومينيزي الأول.
 أما لاعب الوسط ميتينيو فهو من مواليد الكونجو وتمرن مع المنتخب البرازيلي الأول وقال إن الفرنسي بول بوجبا نجم اليونايتد أيقونته، وكان «سيتي» خطف موهبتين من القارة اللاتينية في 2020 هما الظهير يان كوتو من كورتيبا الذي أعير لجيرونا(أحد أندية مجموعة «سيتي» لكرة القدم ) بالدرجة الثانية بإسبانيا. الصفقة الثانية كانت للمدافع البيروفي كلويفرث أجيلار من نادي أليانزا ليما مقابل 1.5 مليون استرليني وسيلحق بالمجموعة بعدما يكمل عامه الـ18 في مايو / أيار المقبل. 
من جهته، حذر الألماني كلوب مدرب ليفربول حامل لقب إنجلترا من فرار «سيتي» باللقب بعد فوز سيتي بـ10 من الـ12 مباراة الأخيرة، وقال كلوب عن سيتي، تاسع فريق يتصدر هذا الموسم:«أعتقد أن هذا الموسم هو الأكثر تنافسية في السباق على اللقب لكن «سيتي» يمكنه الفرار به خصوصاً أنه الآن في وضع جيد ويلعب كرة جيدة، في النهاية لا أحد يعلم الغيب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"