عادي

«دار البر» طبعت مليون «مصحف» في مركز محمد بن راشد

19:32 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي:«الخليج»
أعلنت «جمعية دار البر»، أنها طبعت أكثر من مليون نسخة من «القرآن الكريم»، خلال الأعوام «السبعة» الماضية، في مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف في دبي، لتوزيعها، داخل الإمارات وفي دول عدّة في العالم، في إطار الشراكة بين الجانبين، تعزيزاً لجهود حفظ كتاب الله ورعايته، ودعماً لحفظته وقرائه، وترسيخا لقيمه السامية.
ووقعت الجمعية والمركز، في مقر الجمعية، بشارع الشيخ زايد في دبي يوم الأحد، اتفاقية تعاون جديدة، تقضي بتولي المركز القرآني طباعة المصحف والكتب والإصدارات المختلفة للجمعية، لتوزيعها في سبيل مواصلة نشر كتاب الله، عز وجل وغرس مبادئه وتعليماته في القلوب والعقول، وتعزيز الدعوة المستنيرة على منهج الوسطية والاعتدال والتسامح، ونشر السعادة.
مثل «دار البر»، خلال توقيع الاتفاقية، محمد سهيل المهيري، عضو مجلس الإدارة، المدير التنفيذي للجمعية، فيما مثل المركز فيصل بن حيدر، مدير المركز، بحضور عدد من مسؤولي الجانبين.
وأكد المهيري، أن الاتفاقية الجديدة تنص على وضع خطة متكاملة، تمتد لعام كامل، لطباعة المصحف الشريف والمطبوعات والإصدارات العلمية والشرعية والتوعوية، الصادرة عن الجمعية، في ضوء الشروط والمواصفات الفنية والعلمية، التي تحددها الجمعية.
وأشار إلى أن الاتفاقية تكتسب أهميتها من منطلق أن «دار البر» جمعية خيرية ثقافية اجتماعية، معنية بخدمة العلم الشرعي وأهله، والمحافظة على الموروثات الثقافية، ودعم الإصدارات العلمية والجامعية، والوقوف إلى جوار طلبة العلم والدراسات العليا، وطباعة إصداراتهم النافعة، وهو ما حدا بها لعقد الشراكة مع المركز، في ظل ما يمتلك من خبرات واسعة وتقنيات متقدمة وحرفية عالية في هذا المجال.
فيما قال بن حيدر: يسعدنا توقيع الاتفاقية مع الجمعية إحدى أهم رواد العمل الخيري في الإمارات وفي العالم أجمع، وكان لنا شرف التعاون المثمر معها لخدمة كتاب الله، حيث تجاوزنا معاً طباعة مليون مصحف حتى بداية هذا العام. ونؤكد اليوم استمرارنا بهذا التعاون المبارك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"