عادي

دوري الصالات يدخل مراحله الحاسمة

15:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


الشارقة: عصام هجو
تشهد ساحة دوري الصالات خلال الأيام القادمة ثلاث جولات ساخنة وحاسمة في التأهل إلى البلاي أوف الذي ستتأهل له 8 فرق لأول مرة في مسيرة اللعبة ويلتقي الثلاثاء اتحاد كلباء مع ضيفه النصر، والظفرة مع الحمرية، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من النسخة 11 للدوري، وتستكمل الأربعاء الجاري بمواجهات دبا الحصن وخورفكان، وقمة مفترق الطرق بين البطائح وشباب الأهلي، ويواجه مليحة الشارقة في لقاء ينتظره كل الفرق القريبة لهما في النقاط.
وسيكون التنافس محتدماً بين فرق خورفكان الرابع برصيد 19 نقطة، والحمرية الخامس "19 نقطة"، والظفرة السادس "18 نقطة"، وكل منهم يحتاج إلى فوز واحد وربما تعادل لبلوغ دور الثمانية الكبار.
أما فرق دبا الحصن السابع "14 نقطة" ومليحة الثامن برصيد 13 نقطة والشارقة التاسع برصيد 12 نقطة واتحاد كلباء العاشر برصيد 11 نقطة، فسيظل مصيرها معلقاً وحظوظها قائمة حتى نهاية الدور الثاني، ليصبح الصراع على المراكز من الرابع وحتى الثامن بطولة خاصة بعد أن ضمن ثلاثي المقدمة شباب الأهلي المتصدر برصيد 38 نقطة والنصر الثاني برصيد 35 نقطة والبطائح الثالث برصيد 32 نقطة الصعود.
وتشهد ساحة المنافسة 3 جولات نارية وحاسمة مضغوطة خلال الأيام العشرة القادمة، وستكون الكلمة المسموعة لصاحب النفس الطويل.
وكانت مباريات الجولة الخامسة عشرة، أسفرت عن فوز شباب الأهلي على اتحاد كلباء 5-1، والحمرية على دبا الحصن 7-2، والبطائح على الظفرة 3-1، والشارقة على خورفكان 5-صفر، والنصر على مليحة 4-3.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"