عادي

طلبة «الفنون» بجامعة الشارقة يفوزون بـ 9 جوائز عالمية

15:46 مساء
قراءة دقيقتين
جامعة الشارقة

الشارقة: «الخليج» 

فاز طلبة كلية الفنون الجميلة والتصميم في جامعة الشارقة بتسع جوائز في مسابقة نجوم التغليف العالمية «World Star Global Packing Award» فئة الطلبة، التي تنظمها المنظمة العالمية للتغليف «WPO». وجاء وصول طلبة الجامعة لهذه المسابقة العالمية بعد فوزهم مؤخراً بمجموع جوائز المسابقة العربية للتعبئة والتغليف من بين أكثر من 500 عمل مشارك مقدمة من طلبة الجامعات من مختلف الدول العربية.
وتعد المسابقة من أبرز المنافسات العالمية في مجالي التغليف والتعبئة للمنتجات الاستهلاكية والصناعية بهدف تسليط الضوء على أهمية التغليف كقيمة مضافة للسلع وكأداة تسويق لجذب المستهلك، كما تعتبر منصة عالمية لعرض أفكار الطلبة من خلال التنافس بين الطلبة من مختلف دول العالم، ويتم تقييم أعمال الطلبة وفقاً لأعلى المعايير العالمية في مجال التغليف والتعبئة من خلال محكمين دوليين، وتعتمد المسابقة على اقتراح تصميم هيكلي جديد أو معدل لتغليف منتج معين، كما يمكن للطالب أن يقترح تغيير مواد التغليف من خلال اعتماد مواد صديقة للبيئة، وأيضاً من الممكن أن يقدم الطالب اقتراح تغليف ذكي وجديد مخصص للمواد الغذائية والمنتجات الزراعية.
وهنأت د. نادية الحسني عميد الكلية، الطلبة الفائزين، دانا عبد السلام، وفاطمة باعبيد، وماجد بركات، ومريم الرفاعي، ومحمد الجندلي، وريم البلوشي، وسارة القيسي، وشهد حميد الدين، ومشرفتهم ندى عبد الله المحاضر في مجال الاتصال البصري في الكلية، وأكدت أن الكلية تعمل دائماً على إتاحة الفرصة لطلبتها للمشاركة في المسابقات المحلية والعالمية التي تسهم في تنمية مهاراتهم العملية وتؤهلهم لسوق العمل، وأضافت أن الكلية تعمل على تعزيز الإبداع وتنمية الابتكار لدى الطلبة من خلال مشاركتهم في مسابقات القطاع الصناعي، كما تتيح لهم هذه المشاركات في نفس الوقت فرصة التفاعل ومشاركة شغفهم خارج الحرم الجامعي.

الصورة
adgdg

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"