عادي

فلاديمير: كرة القدم لعبة المعجزات وحظوظنا وافرة أمام شباب الأهلي

20:50 مساء
قراءة دقيقتين
حتا والنصر

دبي: مصعب الفكي
يتطلع حتا للخروج بنتيجة إيجابية عندما يستقبل فريق شباب الأهلي دبي على ملعب استاد حمدان بن راشد آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة 17 من دوري الخليج العربي لكرة القدم. 
 وكان الفريق حقق فوزه الأول في الدوري وبثلاثية على عجمان ما رفع معنويات اللاعبين ومنحهم مزيداً من الثقة لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة حتى يتمكن الفريق من تحسين موقفه في ترتيب أندية الدوري والهروب من ذيلية الترتيب والبقاء ضمن أندية الدوري للموسم المقبل. 
وقال الصربي فلاديمير فيرميزيتش المدير الفني لفريق حتا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: نخوض مباراة صعبة، نواجه فريقا مميزا، هي مثل مباريات النهائي، وبالنسبة لنا جميع ما تبقى من مباريات في الدوري تعتبر مباراة نهائي لأن موقفنا معقد ونحتاج لتحسين وضعنا في الترتيب وعلينا حصد النقاط. 
وأضاف: شباب الأهلي فريق جيد ولديه لاعبون مميزون سواء مواطنون أو أجانب ، وهو فريق ينافس بقوة على لقب الدوري، هو مرشح للفوز بلا شك ولكن علينا التمسك بحظوظنا في المباراة وتقديم أداء جيد لتحقيق نتيجة إيجابية. 
وعن المباراة عموما خاصة وأن شباب الأهلي يضم لاعبين يعتبرون نجوماً ومعظمهم دوليون قال فلاديمير: مثل هذه المباريات جيدة لأننا نستفيد كثيرا عندما نلاعب فريقا يضم لاعبين نجوماً، ستكون مباراة ممتعة بالنسبة للفريقين. 
وعن هل الفريق قادر على الفوز في المباراة رغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين قال فلاديمير: في كرة القدم كل شيء وارد، وهي لعبة فيها بعض المعجزات وعلينا أن نأمل ونعمل دائما لتحقيق الفوز. 
 من جانبه أوضح عمر سعيد أن المباراة تعتبر تحديا للاعبين خاصة وأن الفريق عاد إلى سكة الانتصارات بعد الفوز الأخير على عجمان في الجولة الماضية وأوضح في المؤتمر الصحفي أن اللاعبين تعاهدوا على تقديم الأفضل في المباراة. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"