عادي

هيئة مطار الشارقة الدولي تنظم مبادرات نوعية تعزز ثقافة الابتكار

17:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: «الخليج»
تستمر هيئة مطار الشارقة الدولي في تعزيز دورها الحيوي في نشر ثقافة الابتكار من خلال إطلاق عدد من المبادرات النوعية، ضمن فعاليات أسبوع «الإمارات تبتكر 2021»
وشملت المبادرات، المشاركة بجلسة تبادل معرفة افتراضية مع القيادة العامة لشرطة الشارقة تضمنت الجلسة، تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار في الخدمات وأفضل الممارسات، كما تم الاطلاع على تجربة شرطة الشارقة في المشاركة، وفوز أحد منتسبيها بجائزة وزير الداخلية للفكرة الابتكارية.
وتهدف هذه المبادرات إلى تعزيز الابتكار وتنمية الأفكار الإبداعية، تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار، حيث تحرص الهيئة على تبني الابتكار كأسلوب عمل للمساهمة في بناء مجتمع مبدع وقادر على مواكبة عصره ورسم خريطة مستقبله.
وقال علي سالم المدفع، رئيس الهيئة: إن الابتكار والتخطيط خارج النطاق التقليدي، أصبح اليوم محوراً أساسياً لتحقيق التطور والتقدم أكثر من أي وقت مضى. وقد أثبتت هيئة مطار الشارقة، بأن الابتكار يتمثل في استراتيجيتها من خلال المرونة في التعامل مع الأوضاع الاستثنائية، واستشراف المستقبل، وابتكار طرق جديدة ليس فقط لاحتواء الجائحة وإنما لتحويلها إلى فرص لاستكمال أعمال التوسعة والتطوير، مع الحرص على توفير أعلى معايير الصحة والسلامة وتعزيز تجارب المسافرين.
وأضاف: وتواصل الهيئة مسيرتها لتطوير بيئة عمل محفزة على الابتكار، حيث تأتي هذه المشاركة الفاعلة لترسيخ الثقافة الريادية في قطاع الطيران، لتكون منهج عمل للاستمرار في تحقيق التميّز، وتعزيز مكانة إمارة الشارقة كوجهة عالمية لإلهام المشاريع المبتكرة واستقطاب المبدعين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"