عادي

«حشيم» يتوج بلقب سباق «التفريس»

23:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

يقام اليوم السبت، سباق مروح للمحامل الشراعية فئة 43 قدماً، الذي ينظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت ضمن النسخة 12 من مهرجان الظفرة البحري التي تنظمها لجنة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، وينظم السباق برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

ويشارك في السباق 70 محملاً تنطلق من جزيرة مروح، وتم تخصيص أربعة ملايين درهم جوائز للفائزين.

من جانب آخر قام اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي، القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي بزيارة للمهرجان وتابع فعالياته، كما شهد سباق التفريس الذي أقيم مساء الخميس.

من ناحية أخرى، توج «حشيم» للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان بالمركز الأول في سباق «التفريس»، فيما حل «البزوم» لهاشم سعيد الرميثي ثانياً، واحتل المركز الثالث «الطيار» لعمر عبدالله المرزوقي، ورابعاً جاء «الحوت» لسلطان راشد الرميثي فيما احتل المركز الخامس «صليج» لعبيد جمعة الرميثي.

وتوج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى: عيسى سيف المزروعي نائب رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، وعبيد خلفان المزروعي مدير إدارة التخطيط والمشاريع في اللجنة، وسعيد خليفة المهيري مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، وسعيد حميد المهيري مشرف عام المرسى في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

وأثنى أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، على النجاح الكبير الذي تحققه النسخة 12 من مهرجان الظفرة البحري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"