عادي

بلدية دبا الحصن تنهي استعداداتها لاستقبال العيد

15:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

قال طالب اليحيائي، مدير بلدية مدينة دبا الحصن إن إدارة العمليات بالبلدية أعدت خططاً وبرامج متخصصة ومتكاملة لإدارة أيام العيد، منها برنامج لتنظيم عمل مراقبي إدارة الخدمات العامة والبيئة، بتكثيف الجولات التفتيشية على جميع المحال والأسواق التجارية، والمنشآت الصحية والغذائية العاملة في المدينة، وإجراء حملات تفتيشية مفاجئة على الصالونات ومراكز التجميل الخاصة بالرجال والنساء، للتأكد من التزامها بالتدابير الإحترازية المعلن عنا سابقاً.
وأضاف أن إدارة الخدمات الهندسية، زيّنت الشوارع والدوارات والميادين العامة والحدائق والتقاطعات الرئيسية، بالأشكال الهندسية والأعمدة ذات الزخارف الإسلامية والمجسمات المضيئة. 
موضحا أن "مقصب" البلدية يفتتح أبوابه من يوم السبت إلى يوم الخميس من 6 صباحاً حتى 6 مساء، ويعمل يوم الجمعة من 6 صباحاً حتى 11 صباحاً، ثم من 2 ظهراً حتى 6 مساء، ويكون الذبح تحت إشراف طبي.  ويعمل سوقا السمك والخضار، من يوم السبت إلى يوم الخميس من 7 صباحاً حتى 10 مساء؛ ويوم الجمعة من 7 صباحاً حتى 11 صباحاً، ثم من 2 ظهراً وحتى 10 مساء.
وأضاف اليحيائي أن البلدية تقوم بجهود كبيرة على مدار الساعة لتطهير وتعقيم مناطق المقصب والأسواق. كما يجب على الجمهور اتباع الإجراءات والتدابير الاحترازية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"