عادي

نمر بنغالي شارد يتجول في شوارع تكساس

21:24 مساء
قراءة دقيقتين
Video Url

واشنطن - أ ف ب

تبحث شرطة ولاية تكساس حالياً عن نمر بنجالي هارب شوهد، الثلاثاء، يتجول في المروج والشوارع، بعدما هرب صاحبه الملاحق قضائياً في جريمة قتل.

وقُبض على فيكتور كويفاس البالغ 26 عاماً، الذي يواجه مشكلات قضائية، مساء الاثنين بتهمة الهرب من قوات الأمن، بعد وضع النمر في سيارة، والقيادة بعيداً، فور وصول الشرطة إلى منزله في هيوستن. ولم تعثر الشرطة على النمر الهارب.

وكتبت شرطة «هيوستن» على «تويتر»:- بعد توقيف كويفاس- أن «التحقيقات المتصلة بالنمر لا تزال متواصلة». وينفي محامي كويفاس أن يكون موكله هو صاحب النمر.

وبدأت الوقائع، الأحد، عندما شوهد النمر يسير بهدوء عبر المروج في أحد أحياء غرب هيوستن، ويقوم أحد السكان بتصويره.

وقال خوسيه راموس المقيم في الحي لقناة محلية: «لم أستطع تصديق ما يحصل». والتقط صورة للنمر المتجول، ونشرها على مدونة إلكترونية لسكان الحي مع تحذير للناس بضرورة الابتعاد، ثم اتصل بالشرطة.

وأشار راموس إلى أن «الأمر كان مخيفاً للغاية، لأن هذا مجتمع عائلي بامتياز، وهناك الكثير من الأطفال والصغار يتنزهون في الشوارع».

وشاهد ويس مانيون، المنشور وهو شرطي مقيم في المنطقة، وكان حينها خارج الخدمة، فهرع إلى مكان الحادث، وواجه النمر بمسدس في لقطات صورها الجيران.

وقال مانيون لمحطة تلفزيونية محلية: «آخر شيء أردت القيام به هو إطلاق النار على النمر الذي لم يبدُ شديد العدوانية».

وكان كويفاس معروفاً لدى لشرطة، إذ أُطلق سراحه بكفالة في انتظار محاكمة في قضية جريمة قتل. وذكرت تقارير إخبارية أن النمر البنغالي كان يعيش في منزل يستأجره كويفاس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"