عادي

«أدنيك» تستعد لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب

23:20 مساء
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) استعداداتها لاستضافة الدورة الثلاثين من معرض أبوظبي الدولي للكتاب، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالتعاون مع مركز أبوظبي للغة العربية في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، خلال الفترة من 23 إلى 29 مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 800 عارض من 46 دولة حول العالم، في أكثر من 104 جلسات واقعية وافتراضية. 

وسيتضمن البرنامج جلسات ثقافية ومهنية وتعليمية باللغتين العربية والإنجليزية، إضافة إلى عدد من العروض الفنية، وسيتم تنظيم فعاليات هذا العام بالتعاون مع أكثر من 20 جهة ومؤسسة ثقافية محلية ودولية، لمناقشة أحدث التوجهات في قطاع النشر.

ولعبت «أدنيك» دوراً محورياً في تنظيم واستضافة المعرض بأمان، وتطبق «أدنيك» أعلى معايير الصحة والسلامة لاستضافة الفعاليات، بما يضمن سلامة الزوار والمشاركين في جميع مرافق المعرض.

وستوفر «أدنيك» خلال الفعالية أجهزة المسح الحراري وإجراءات التعقيم المتطورة وفق أعلى مستوى من التقنيات المعتمدة في هذا الإطار، وسيتوجب على جميع الزوار والمشاركين إبراز نتيجة سالبة لفحص «بي سي آر»، إضافة إلى تطبيق معايير التباعد الاجتماعي في جميع مرافق «أدنيك».

وتجدر الإشارة إلى أن التسجيل المسبق إلزامي لجميع الزوار للحصول على بطاقة الدخول الإلكترونية، حيث يمكن التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للمعرض www.adbookfair.com، أو من خلال التطبيق الإلكتروني المتوفر على متجري «أبل» و«جوجل بلاي».

ويفتح المعرض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض أبوابه لاستقبال الزوار من الساعة التاسعة صباحا حتى 10 مساء، من الأحد إلى السبت، ومن 4 مساء حتى 10 مساء، يوم الجمعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"