عادي

وفد من المجلس البلدي لخورفكان يزور «الشارقة للإذاعة والتلفزيون»

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1
1
1

زار وفد من المجلس البلدي لمدينة خورفكان، مقر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، للاطلاع على واقع عمل الهيئة، ودورها كذراع للتنمية ومواكبة مسيرة النهضة التي تشهدها إمارة الشارقة، إلى جانب بحث أوجه التعاون بين الجانبين، لرصد التطوير الإداري والخدمي الذي تشهده مدينة خورفكان.

واستعرض محمد حسن خلف المدير العام للهيئة، خلال استقباله الوفد الذي ترأسه د. راشد خميس عبيد النقبي رئيس المجلس، آلية عمل الهيئة والقنوات والمنصات الإعلامية التي تعمل تحت مظلتها، بالإضافة إلى دورها في تنمية وتطوير القطاع الإعلامي في الإمارة والدولة، والأهداف الرئيسية التي تحدد إطار عمل الهيئة في مواكبة متطلبات العصر التنموية، وتعزيز دورها في بناء الأسرة والمجتمع.

جاءت الزيارة في إطار تعزيز أطر التعاون والعمل المشترك بين مختلف مؤسسات ودوائر الإمارة الحكومية، لإبراز مكانة الإمارة وما تشهده من مشاريع خدمية وترفيهية واقتصادية تلبي احتياجات السكان من جهة، وتشكل عامل جذب رئيسياً للمزيد من الأعمال والشركات إلى الإمارة من جهة أخرى.

وضم الوفد كلاً من الأعضاء د. سهيل علي، ويوسف شاهين، ومحمد الجوهري، ومحمد زيد الشحي، وعبدالله خلفان، وعبدالله سليمان الحمادي أمين سر المجلس البلدي.

حضر الزيارة من جانب الهيئة كل من، سالم علي الغيثي، مدير تلفزيون الشارقة، وإسماعيل الحوسني مدير قناة الشرقية من كلباء، وسعيد راشد الكتبي مدير قناة الوسطى، وفيصل علي مدير إدارة الإعلام الرقمي، وفاطمة بن صندل مدير إدارة التسويق والاتصال الحكومي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"