عادي

«الاتحاد للطيران» تجمع ذكريات الخمسين في «إرث الوطن»

19:41 مساء
قراءة دقيقتين
الحملة تأتي في إطار الاحتفالات بمرور 50 عاما على تأسيس الدولة

أبوظبي: عدنان نجم

دعت «الاتحاد للطيران» المواطنين والمقيمين لمشاركة ذكرياتهم، وقصصهم وتجاربهم بهدف حفظها وتوثيق إرث الإمارات منذ تاريخ تأسيسها، في إطار الاحتفالات المتواصلة على مدار العام بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس الدولة.

وتسعى الحملة إلى جمع وأرشفة قصص وحكايات غير مروية عن تاريخ الأمة على مدار الخمسين عاماً الماضية، ويتمكن زوار الأرشيف من الاطلاع على عدد من القصص الملهمة والذكريات والصور الشخصية التي تعود إلى سنوات 1960 و1970 و1980.

ومن خلال حملة «إرث الوطن»، يمكن للمشاركين الحصول على فرصة للفوز بواحدة من الجوائز ال50000 التي تقدمها «الاتحاد للطيران»، وينبغي تحميل القصص والصور في أرشيف الاتحاد عبر الرابط «etihad.com/legacy» قبل 15 يوليو المقبل.

وكانت «الاتحاد للطيران» أطلقت في وقت مبكر من العام الجاري منصة مخصصة عبر الرابط «etihad.com/uae50» تهدف إلى إشراك المجتمع المحلي في برنامجها الاحتفالي على مدار العام. وتعتبر حملة «إرث الوطن» المرحلة الأولية بين سلسلة من الاحتفالات اللاحقة، إذ تحمل الحملة التالية عنوان «قيمٌ تُوحّدنا»، تتعاون خلالها «الاتحاد للطيران» مع عدد من الفنانين والمبدعين من مختلف نواحي الحياة لتسليط الضوء على تلك القيم الخالدة عبر مختلف الفنون. وتحمل المرحلة الثالثة عنوان «العالم ضيفنا» وتسلّط الضوء على روح الضيافة الأصيلة للإمارات، وتفخر الاتحاد بدعم الأفراد الراغبين في دعوة ضيوف خاصين من مختلف أنحاء العالم لزيارة الإمارات، واختبار حسن الضيافة ودفء الاستقبال المتأصل فيها.

وتقدّم «الاتحاد للطيران» على مدار العام 50 ألف هدية تتنوع بين الرحلات المجانية والأميال الإضافية في برنامج ضيف الاتحاد، والخصومات والقسائم الشرائية لمختلف التجارب والأنشطة على امتداد أبوظبي.

وقالت أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون العلامة التجارية والتسويق والرعايات لدى «الاتحاد للطيران»: جاءت الحملة من منطلق حكمة ومورث المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وانطلاقاً من هذا الموروث الأصيل، جاء جوهر حملتنا والتي نُدشن أولى المبادرات من خلال إطلاق «إرث الوطن» والذي نسعى من خلاله للاحتفاء بتاريخ دولتنا الحبيبة.

وأضافت طاهر: مع اطلاق «إرث الوطن»، نسعى إلى جمع وأرشفة قصص وحكايا المواطنين والمقيمين غير المروية عن تاريخ الأمة على مدار الخمسين عاماً الماضية. ومن خلال إشراك مختلف شرائح المجتمع، نأمل في حفظ وتوثيق إرث الإمارات منذ تاريخ تأسيسها من خلال تخليد هذه اللحظات الفارقة والذكريات وتوثيق حكايا لم ترو بعد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"