عادي

13 خبيراً جديداً في محاكم دبي يؤدون اليمين القانونية

18:14 مساء
قراءة دقيقتين
محاكم دبي
محاكم دبي

دبي: 
«الخليج»
شهدت لجنة شؤون الخبراء في محاكم دبي، مراسم أداء 13 خبيراً جديداً مقيداً بمحاكم دبي، اليمين القانونية، أمام القاضي خالد المنصوري، رئيس لجنة شؤون الخبراء، والقاضي خالد كنشام، نائب رئيس اللجنة.
يأتي ذلك ليؤكد حرص اللجنة على مواكبة جهود القيادة نحو بناء مجتمع آمن وقضاء عادل وناجز، وتحقيق الريادة والتميز في القطاع القضائي على الصُّعد كافة، وترسيخاً لمكانة إمارة دبي الريادية على الخارطة القانونية والقضائية العالمية، بتنظيم أعمال الخِبرة أمام الجهات القضائية.
وأكد القاضي المنصوري، أن اللجنة تعمل على تنظيم أعمال الخِبرة أمام الجهات القضائية في إمارة دبي، لتحقيق العدالة الناجِزة، في إطار السعي للارتقاء بنظام الخبرة الذي يسهم في تسريع الفصل بالقضايا المتعلقة بأمور فنية وتخصصية، كالقضايا ذات الجوانب الهندسية، والطبية، والمحاسبية وغيرها من المواضيع التي ترد إلى محاكم دبي، إلى جانب زيادة كفاءة ممارسي أعمال الخِبرة وتمكين الخبرات الوطنية، فالخبرة القضائية من الوسائل المساعدة للقضاء، ولا يمكن للمحكمة الاستغناء عنها.
والخبراء هم: د. عبدالله القايدي، وميثاء الزعابي، وعبد العزيز العور، وعمر الجسمي، وعبد الرحمن عبد الرحمن، من الفئة الحسابية. وأحمد الفلاسي، المعدات والأجهزة الرياضية. وأحمد الحمادي، الإعلام وقطاع النشر. وهناء الحارثي، التأمين. وإسماعيل الحمادي، التثمين والوساطة العقارية. و د. جاسم آل علي، الموارد البشرية. وخالد الفلاسي، تقنية المعلومات. وخالد شهيل، وخالد بن ثالث، الهندسة المدنية. ويبلغ بذلك عدد الخبراء المقيدين في محاكم دبي 135.
كما شهد أداء اليمين، أحمد المدحاني، مدير إدارة الخبراء والمحكمين بالإنابة، وعبدالله الكعبي، رئيس قسم الرقابة والتدقيق، وعدد من موظفي إدارة الخبراء والمحكمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"