عادي

مدرستان بأبوظبي تحصلان على الاعتماد المرموق للمدارس البريطانية

23:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت شراكة المدارس الدولية «ISP» أن مدرستيها البريطانيتين بإمارة أبوظبي «أسبن هايتس» و«ريتش» خضعتا أخيراً للتفتيش، وفق أسس اعتماد المدارس البريطانية في الخارج. إذ استوفتا جميع المعايير بالكامل وحصلتا على اعتماد المدارس البريطانية في الخارج (BSO ).

قال بهارات منسوخاني، العضو المنتدب الإقليمي للشراكة «نعلن بفخر عن حصول مدرستي»أسبن هايتس«و»ريتش«البريطانيتين على اعتماد المدارس البريطانية في الخارج. لقد كان هذا العام تحدياً لنا جميعاً، وجاءت نتائج التفتيش إثباتاً على الالتزام الثابت والتفاني والعمل الجاد من قبل جميع الفرق العاملة بالمدرستين. وإننا نهنئهم جميعاً على هذا التقدير».

إن اعتماد المدارس البريطانية في الخارج إطارٌ طوعيٌ للتفتيش في الخارج، يعمل على تفتيش المدارس وتحديد مدى التزامها بمجموعة مشتركة من المعايير التي يمكن للمدارس البريطانية في جميع أنحاء العالم اختيار تبنيها. فبالحصول على هذا الاعتماد، أظهرت المدرستان، أنهما توفران تعليماً بريطانياً تماثل خصائصه التعليم في المدارس المستقلة بالمملكة المتحدة. نُفذت عمليات التفتيش على المدرستين بواسطة «بنتا» الدولية، وهي متخصصة في التفتيش على المدارس في الخارج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"