عادي
لتوفير منح دراسية لكوادره

الجزيرة يوقع اتفاقية لتوفير منح دراسية لكوادره

22:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي الحمادي يتحدث إلى خوان خوزيه سانشيز

وقع نادي الجزيرة، اتفاقية مع جامعة ISDE الإسبانية، لتوفير منح دراسية لكوادره، حيث تعد هذه الاتفاقية الأولى من نوعها لناد رياضي في الشرق الأوسط، مع الجامعة العالمية المتخصصة في الدراسات القانونية والرياضية.

وسيتم من خلال الاتفاقية توفير خمسة مقاعد للمنح الدراسية للاعبين والموظفين، والطاقم التدريبي والإدارة التنفيذية بشكل سنوي، وبخصم بنسبة 50 في المئة من الرسوم الأصلية.

وسيتمكن منتسبو الجزيرة الملتحقون بالمنحة من الحصول على مجموعة متنوعة من برامج الدراسات العليا بأعلى المعايير العالمية «عن بعد» والتي تشمل «إدارة الرياضة العالمية» و«قانون الرياضة الدولي» و«الأسواق وقانون الرياضة والترفيه».

وقال علي يوسف الحمادي المدير التنفيذي لمجموعة الجزيرة: «لدينا في نادي الجزيرة شغف دائم لإيجاد طرق مبتكرة للتطوير، واتباع أعلى معايير العمل الرياضي والإداري، وهذا التعاون مع جامعة رائدة بمجال الدراسات الرياضية والقانونية، سيُمكّن العديد من كوادرنا من النمو مهنياً وأكاديمياً، وسيسهم في توظيف خبراتهم المكتسبة لدعم النادي، بما يضمن استمرارية الأداء المتميز».

من جانبه، قال خوان خوزيه سانشيز بويج، المدير التنفيذي لجامعة ISDE إنه بفضل هذه الاتفاقية ستقدم الجامعة لمنتسبي نادي الجزيرة خبرة دولية كبيرة، وتدريباً متميزاً وهو ما أثبته النجاح المستمر للجامعة في الحفاظ على مكانتها العالمية المرموقة على مر السنوات، كما سيحصل موظفو النادي ورياضيوه على تدريب رقمي استثنائي يجعلهم أقرب من أي وقت مضى لتحقيق المزيد من النجاحات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"