عادي

مسؤولون في أبوظبي: قيادتنا استثنائية ونهجها فخر

00:26 صباحا
قراءة 3 دقائق

أبوظبي: محمد علاء

أكد عدد من المسؤولين في أبوظبي أن توجيهات صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بصرف حزمة المنافع السكنية الثانية لمواطني إمارة أبوظبي لعام 2021 التي شملت صرف قروض سكنية وإعفاء متوفين ومتقاعدين من سداد مستحقات القروض السكنية بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك بقيمة إجمالية 1.1 مليار درهم استفاد منها 803 مواطنين وبلغت 3.31 مليار درهم منذ بداية العام، تأتي من قيادة استثنائية تسخر كل الامكانيات لتحقيق السعادة والرفاهية للمواطنين وتؤكد أن سعادة المواطنين تتصدر اهتمامات القيادة الرشيدة.

العناية بالمواطن

وقال الدكتور فاروق حمادة، المستشار في ديوان صاحب السموّّ ولي عهد أبوظبي، إن نهج القيادة الرشيدة خطة مستمرة لتكريم المواطن وتحقيق سعادته، ذلك أن القيادة تضع المواطن ورفعته على رأس أولوياتها لجعل الوطن يحفل بأعياد متتابعة تعمق التواصل والحب والولاء بين جميع مكوناته لجعل فرحة المواطنين فرحتين.

عطاء مستمر

وقال سهيل نخيرة العفاري عضو المجلس الوطني الاتحادي.. يحق لنا أن نفخر بنهج القيادة الحكيمة والمكرمات التي وجه بها رئيس الدولة ما هي إلا سير على هذا النهج الحكيم لتعم الفرحة والسعادة كل بيت في هذه الدولة.

وقال إن القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، تتبع سياسة إسعاد الشعب وبناء الانسان وتمكينه في العيش الرغيد على الرغم من الظروف التي تمر بها الدولة ودول العالم بسبب أزمة جائحة كوفيد 19 وأوامر صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بصرف قروض وتوزيع مساكن وأراض وإعفاء متقاعدين وأسر متوفين من مستحقات القروض السكنية، تهدف إلى جعل المواطن في دولة الامارات إنساناً فاعلاً في المجتمع.

تحقيق السعادة

وأكد الدكتور هلال حميد الكعبي، أمين عام مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، أن توجيهات وأوامر القيادة الرشيدة بصرف قروض وتوزيع مساكن وأراض سكنية على المواطنين بلغت 1.1 مليار درهم للمواطنين في إمارة أبوظبي تؤكد أن سعادة المواطنين تتصدر اهتمامات القيادة الرشيدة من خلال توفير الحياة الكريمة لشعب الإمارات العظيم حيث تسهم في دعم الاستقرار الاجتماعي للمواطنين وتعزيز دورهم في دفع عجلة التنمية المستدامة.

قيادة استثنائية

وقال الدكتور سالم الكعبي مدير عام مركز تدوير إن هذه التوجيهات والأوامر ما هي إلا سير على النهج الحكيم الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه بالعمل على إسعاد شعب دولة الإمارات وتسير من بعده عليه القيادة الرشيدة.

وقال المحامي سالم عبيد النقبي إن سلسلة الإعفاءات من القروض الإسكانية إضافة إلى المنافع التي تستفيد منها الشرائح المستهدفة، تبرز وشائج العلاقة الأبوية وأصالة الموروث الاجتماعي التي تربط قيادة الإمارات وشعبها، هذه العلاقة التي أرسى دعائمها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتبنتها القيادة، لتسير على ذات النهج الذي جعل من العلاقة بين الحاكم والمحكوم في دولة الإمارات، مثالاً يحتذى.

تماسك الأسرة الإماراتية

أكدت ناعمة المنصوري، عضو المجلس الوطني الاتحادي، أن التوجيهات السامية للقيادة الرشيدة تأتي تزامناً مع عيد الأضحى المبارك حيث يضاعف سعادة المواطنين وفرحتهم ويسهم في تماسك الأسرة الإماراتية في ظل توفير جميع مقومات ضمان الاستقرار الاجتماعي في وطن السعادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"