عادي

«وصل للعقارات» تطرح «أبراج تیارا یونایتد» في «الخليج التجاري»

22:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Tiara United Towers - 3
Tiara United Towers
أبراج تیارا یونایتد

دبي:«الخليج»

أعلنت «وصل للعقارات» عن إطلاق «أبراج تیارا یونایتد» الذي يعدّ أول مشروع متعدد الاستخدامات لها بمنطقة «الخليج التجاري». ويتألف المشروع من برجين، شرقي وغربي، حيث سيوفر الأول 424 وحدة والثاني 425 وحدة على التوالي. ويحتل المشروع موقعاً استراتيجياً على طول شارع الشيخ زايد، مع إطلالة على «برج خليفة» و«داون تاون دبي» و«قناة دبي المائية».

وستقوم الشركة بإطلاق البرج الشرقي في سوق التأجير كخطوة أولى، وسيوفر شققاً فاخرة واسعة ومجهزة بأدوات المطبخ، وتتراوح بين غرفة واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف، مع عدد من الوحدات التي تشتمل على مسابح خاصة. وتبدأ أسعار الإيجارات في المشروع من 57 ألف درهم للشقة المكونة من غرفة واحدة، و251 ألف درهم لشقق الدوبلكس التي تحتوي على أربع غرف.

وتم تعزيز المشروع بالعديد من المرافق الحديثة، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة، كما يقع على مقربة من محطة «مترو الخليج التجاري» و«قناة دبي المائية»، فضلاً عن ربطه بجميع الطرق الرئيسية، بما في ذلك «مركز دبي المالي العالمي».

ويأتي إطلاق هذا المشروع الجديد في إطار مهمة وصل الهادفة لتلبية احتياجات العملاء المميزين في العديد من أنحاء دبي، حيث يعدّ المشروع الأول لها في الخليج التجاري، الوجهة التجارية والسكنية والضيافة المزدهرة في الإمارة، كما يعدّ مناسباً للأشخاص الذين يرغبون بالعيش في منطقة حيوية قرب العديد من المراكز الترفيهية والتجارية والصناعية في المدينة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"