عادي

النوبي اجتاز «تمهيدي» 100 متر وودّع في النهائيات

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النوبي بعد ختام مشاركاته في منافسات 100 متر
طوكيو: أحمد جمال الدين

ودّع محمد حسن النوبي عدّاء منتخب الإمارات الوطني، منافسات أولمبياد طوكيو، عقب تسجيله زمناً قدره 10:59 ثانية في الجولة التمهيدية ليتأهل إلى الجولات الختامية التي شهدت تحقيقه زمناً قدره 10:64 ثانية في المركز الثامن.

ويحسب للنوبي أداؤه المميز وإصراره على تقديم الأفضل وحماسه وشغفه بأهمية تسجيل أرقام مميزة على الرغم من مشاركته ببطاقة دعوة وليس عبر رقم تأهيلي؛ إذ سجل أفضل رقم شخصي بالنسبة له في الجولة التمهيدية التي شهدت ارتفاعاً في درجات الحرارة.

وأكد محمد النوبي أن ما حققه في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو لن يكون نهاية المطاف في ظل حرصه على تطوير مستواه والارتقاء بأدائه من خلال تطبيق مجموعة من البرامج التدريبية التي سيقوم بتنفيذها تحت إشراف الفنيين المختصين في اتحاد ألعاب القوى، مشيراً إلى أن ما قام به من إعداد طوال المرحلة الماضية، كان له بالغ الأثر في تحقيق تلك النتائج الإيجابية التي لن يتوقف عندها؛ بل ستكون دافعاً قوياً نحو مزيد من النجاحات وخطوة للتتويج بالميداليات الملوّنة على المستويات كافة.

وأشار النوبي إلى ضرورة تحديد الأهداف والغايات قبل كل مشاركة، والطموح الشخصي الذي يضعه الرياضي نصب عينيه من أجل تحقيقه، موضحاً أن الهدف الأساسي من مشاركته في أولمبياد طوكيو، هو تحقيق رقم جديد والاستفادة بأفضل صورة ممكنة من الإيجابيات المتعددة للوجود في محفل بحجم دورة الألعاب الأولمبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"