عادي

«تنظيم الاتصالات» تُطلق مخيمها الصيفي

22:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية عن انطلاق فعاليات النسخة السابعة من المخيم الصيفي الذي تنظمه الهيئة افتراضياً، بمشاركة أكثر من 3000 طالب وطالبة من مواطني الدولة والمقيمين فيها. ويهدف المخيم الذي يستمر حتى 19 أغسطس الحالي، إلى تأهيل الكوادر البشرية الشابة والفتية في الدولة، وتطوير قدراتهم في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي، بما يتماشى مع توجهات ورؤى دولة الإمارات.
وللعام الثاني على التوالي يقام المخيم افتراضياً، استكمالاً للتجربة الناجحة التي شهدها العام الماضي، وذلك التزاماً بالإجراءات الاحترازية في الدولة المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا، والحفاظ على سلامة الطلبة المشاركين في المخيم.
وقال المهندس ماجد المظلوم مدير أول مركز إبداع الحكومة الرقمية في الهيئة: «يجسد مخيم هذا العام مساعي الدولة وجهودها في تطوير وتأهيل الشباب واليافعين ليكونوا قادرين على التعامل مع تقنيات الغد.
ويتميز هذا العام بمشاركة واسعة من أبناء المجتمع الإماراتي بمختلف فئاتهم، حيث اجتمع أكثر من 3000 طالب وطالبة في بيئة تسودها التقنيات الحديثة، تتملكهم رغبة عارمة في سبر أغوار هذه التقنيات وتوظيفها في بناء مشاريع مبتكرة، تهدف إلى رفد حركة التطور والنهضة الحضارية في الدولة. وتسعى الهيئة من خلال تنظيمها لهذا المخيم إلى تحويل بيوت طلابنا إلى مختبرات علمية حقيقية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"