عادي

أمطار متفاوتة الشدّة على الشارقة ورأس الخيمة

00:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

شهدت مناطق متفرقة من الدولة، أمس السبت، أمطاراً مختلفة الشدة؛ حيث شهدت إمارة الشارقة أمطاراً متوسطة وغزيرة على طريق خورفكان والذيد وفلي، ومنطقة البطائح، ومنطقة بن رشيد، وسيوح خضيرة المنطقة الوسطى، وشهدت خفيفة البحايص وطريق مليحة - المدام، وإمارة رأس الخيمة أمطاراً خفيفة على الغيل، وأمطاراً متوسطة على كدرا.

وناشد المركز الوطني للأرصاد، بتوخي الحيطة والحذر أثناء الأمطار الغزيرة والرياح القوية الهابطة من السحب الركامية، على بعض المناطق الشرقية التي قد تؤدي إلى تطاير الأجسام الصلبة وتدني الرؤية.

وتوقع المركز، أن يكون طقس الأحد صحواً إلى غائم جزئياً شرقاً وغرباً ومغبراً أحياناً نهاراً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية، بعد الظهر على بعض المناطق الشرقية قد تكون ممطرة، وتميل درجات الحرارة للارتفاع، ورطبة ليلاً وصباح الاثنين على بعض المناطق الساحلية والداخلية، مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار.

حركة الرياح: جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية / 15 - 25 تصل إلى 40 كم/س. ويكون الموج في الخليج العربي خفيفاً. ويحدث المدّ الأول 14:43 والثاني 00:40 والجزر الأول 18:14 والثاني 08:18.

وفي بحر عُمان يكون الموج خفيفاً، ويحدث المدّ الأول 10:19 والثاني 21:23، والجزر الأول 16:09 والثاني 04:08.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"