عادي

«البارالمبية» تبحث التعاون مع «الرياضات الشتوية»

23:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من اللقاء التنسيقي

عقدت اللجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية، اجتماعاً تنسيقياً في مقر اللجنة بالشارقة مع اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية ممثّله بهامل القبيسي، نائب الرئيس، ومحمد حسين خادم، عضو مجلس الإدارة، ومثًّل اللجنة البارالمبية الإماراتية ذيبان سالم المهيري، الأمين العام، وعبدالله حسن الفلاسي رئيس اللجنة الرياضية وشؤون المنتخبات، وشريف حمدي سكرتير اللجنة.

ناقش الحضور أوجه التعاون المثمر خلال الفترة القادمة من خلال دمج أصحاب الهمم في المسابقات المحلية للرياضات الشتوية، ومناقشة مشاركة أصحاب الهمم في البطولة البارالمبية الآسيوية القادمة التي تنطلق في دبي في 31 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، والتي تعد محطة تأهيلية للبطولة البارالمبية الشتوية المقامة في الصين 2022.

وأكد ذيبان سالم المهيري، السعي الدائم للّجنة البارالمبية لدمج الرياضيين من أصحاب الهمم في جميع أنواع الأنشطة والمنافسات، ما يحقق لهم الفرص المتكافئة للانخراط في ممارسة الرياضة وإخراج الطاقات الهائلة الكامنة بداخلهم.

ومن جانبه،شدد هامل القبيسي، على أهمية دمج اللاعبين من أصحاب الهمم بالرياضات الشتوية لدعم وتمكين الفريق الوطني للتزلج؟

وسيتم تدريب المرشحين من اللاعبين والأبطال الواعدين المشاركين في البطولة البارالمبية،على مهارات التزلج بإشراف أكاديمية متزلجي الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"