عادي

رأسيات الوحدة تهزم العروبة

22:38 مساء
قراءة دقيقتين
IMG-20210819-WA0075

الفجيرة: نزار جعفر

استهل الوحدة مشواره في دوري أدنوك للمحترفين بفوز كاسح على حساب «الوافد الجديد» العروبة 4- صفر، منها 3 أهداف رأسية، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الفجيرة في افتتاحية مواجهات الجولة الأولى.

لم يمهل الوحدة أصحاب الأرض أكثر من 11 دقيقة فقط قبل أن يدك شباك الحارس أحمد حمدان بهدف مباغت برأسية البرازيلي جواو بيدرو في مشاركته الأولى مع العنابي، مستغلاً الكرة العرضية المحسنة من زميله محمد المنهالي.

الهدف المبكر أعطى أصحاب السعادة الثقة والاطمئنان وجعل الفريق يحكم قبضته على سير المباراة لينجح السوري عمر خربين من إضافة هدف التعزيز الثاني برأسية أيضاً عند الدقيقة 25 من صناعة جديدة من محمد المنهالي.

وبرز البحريني علي مدن في صفوف «أخضر الفجيرة»، وأجاد في صناعة الفرص التي لم يحسن المهاجم النيجيري ايدو التعامل معها، قبل أن يعود القناص جواو بيدرو ويسجل الهدف الثالث والثاني له في المباراة في الدقيقة 39 بلدغة رأسية أيضاً، وهذه المرة من صناعة السوري عمر خربين.

فاجأ أصحاب السعادة مضيفه العروبة بهدف رابع مع انطلاقة الحصة الثانية من ركلة جزاء في الدقيقة 58 ارتكبها المدافع علي الحيطاني بعد أن أبعد الكرة بيده من أمام المهاجم السوري الذي انبرى للكرة مسجلاً هدفه الثاني في المباراة.

وجد الوافد الجديد ومدربه العبيدي أنفسهما في وضع حرج، ويجري الأخير عدداً من التبديلات بدخول كل من النيجيري المقيم يوسف اولاتونجي وسعيد الروحي وأحمد موسى، لتحسين الصورة المتواضعة التي كان عليها الفريق.

في المقابل دفع الهولندي تين كات مدرب الوحدة بالثنائي إسماعيل مطر وجواو ماركوس ويستمر الوضع على ما هو عليه لتنتهي المباراة برباعية وحداوية دون رد.

أدار المباراة الحكم محمد الهرمودي وعاونه على الخطوط جاسم عبدالله ومحمد غليطة، ويوسف الجسمي حكماً رابعاً وحمد بن حنيفة مقيم الحكام ووليد طاهر مراقب المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"