عادي

«النمور» يعرقل البطل ويحصد نقطة

22:18 مساء
قراءة دقيقتين
1

الفجيرة: نزار جعفر

أحرج اتحاد كلباء ضيفه الجزيرة حامل اللقب ونجح في انتزاع نقطة منه، بعدما فرض عليه التعادل السلبي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على الملعب الكلباوي.

وبالرغم من عجز «النمور» على تذوق طعم الفوز على حساب «فخر أبوظبي» طيلة مواجهات الفريقين السابقة في دوري المحترفين، والتي بلغت بمباراة الأربعاء 13مواجهة كان التفوق فيها للفريق الجزراوي عبر الفوز في 11 مباراة مقابل تعادلين، إلا أن كلباء استطاع فرض أسلوبه على المباراة وكان الأقرب لحصد العلامة الكاملة.

جاءت المباراة في مجملها متكافئة مع أفضلية نسبية لكلباء في شوط اللعب الأول، حيث أهدر أكثر من فرصة أمام المرمى أبرزها رأسية المدافع محمد سبيل التي ارتدت من العارضة، في المقابل لاح للاعبي الجزيرة عدد من الفرص في الشوط الثاني.

من جهته، أبدى الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة استياءه من التعادل السلبي صفر-صفر، مشيراً إلى أنه كان يتوقع مواجهة صعبة ضد كلباء، خاصة أن المنافس من الفرق العنيدة التي تتميز بالقوة البدنية واستطاع أن يشكل خطورة كبيرة على مرمى فريقه عبر الاعتماد على الكرات العكسية.

وتابع كايزر: ذكرت سابقاً أن الفريق يحتاج للمزيد من الوقت حتى يظهر بشكله المعتاد.

في الجانب الآخر، أكد الأوروغوياني خورخي دا سيلفا مدرب اتحاد كلباء أنه ينتابه شعور غريب ممزوج بالحزن والفرح على ما آلت إليه نتيجة مباراة فريقه والجزيرة، خاصة أن التعادل لم يكن منصفاً لفريقه قياساً على مجريات المباراة، ولكن في الوقت نفسه يعلم أن مواجهة فريق كبير بطل الموسم الماضي وانتزاع نقطة ليس بالأمر السهل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"