عادي

سيتي يمدد لإيدرسون حتى 2026

13:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إيدرسون أحدث ثورة في الحراسة وفق المدير الرياضي
إيدرسون أحدث ثورة في الحراسة وفق المدير الرياضي

متابعة: ضمياء فالح 
جدد نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز عقد حارسه البرازيلي إيدرسون (28 عاماً) حتى 2026.
وفاز إيدرسون بجميع الألقاب المحلية منذ انتقاله للنادي من بنفيكا مقابل 35 مليون إسترليني في 2017 ، وفاز بالقفاز الذهبي في آخر موسمين بعدما حافظ على نظافة شباكه 95 مرة في 194 مباراة مع المدرب غوارديولا. وعلق الحارس: «كان قرار التمديد بسيطاً بالنسبة لي، لا يوجد مكان آخر أرغب باللعب فيه. كل لاعب يريد أن يكون جزءاً من واحد من أفضل الفرق في العالم وينافس على الألقاب في كل موسم وهذا ما حصلت عليه في سيتي». 
وتابع إيدرسون الذي انضم لزملائه كيفن دي بروين وفيرناندينيو وجون ستونز وروبن دياز في تمديد عقودهم هذا العام: «لدينا مدرب مذهل والعمل معه كان من أكبر التجارب في مسيرتي وأنا حارس أفضل بفضل توجيهاته. حققنا الكثير في آخر 4 سنوات وأنا واثق من مواصلة تحقيق نجاحات أكبر في المواسم القادمة».
 ورحب مدير الكرة في النادي بيغرشتين بتمديد عقد إيدرسون وقال: «إيدرسون واحد من أفضل الحراس في العالم ويناسب تماماً فلسفتنا في مانشستر سيتي وقدرته على اللعب بقدميه تجعله ضرورياً جداً لأسلوب الفريق. أضاف الحارس منذ انضمامه لنا بعداً آخر للعبة وأحدث ثورة في حراسة المرمى في البريميرليغ. أداء إيدرسون في السنوات الأربع الماضية كان استثنائياً ولا شك أنه سيبقى لاعباً محورياً بالنسبة لنا، وسعداء جداً بتجديد التزامه مع النادي». 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"