عادي

مدافع سيتي ينفصل عن خطيبته لاختلاف أسلوب الحياة

17:21 مساء
قراءة دقيقتين
ب

الشارقة: ضمياء فالح 
مسح النجم البرتغالي روبن دياز جميع صور خطيبته البرتغالية أبريل آيفي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ما يشير لانفصاله عنها بعد 3 سنوات خطوبة، وذلك لاختلاف أسلوب الحياة بينهما.
وعلقت الصحافة البرتغالية على النبأ، وكتبت: «نجم مانشستر سيتي خجول ومحافظ وأبريل حيوية جداً». ولم يعلق الثنائي البرتغالي رسمياً على خبر انفصالهما، لكن ماريانا جونكالفيس التي غيرت اسمها لتصبح أبريل آيفي بعد الشهرة في عالم الغناء أبقت على صورهما معاً في حساباتها الشخصية من ضمنها الصورة التي التقطتها معه في عطلة سردينيا على هامش احتفالها بعيد ميلادها الـ22. وانتقلت أبريل آيفي للعيش في بريطانيا قبل الحجر العام لتصنع شهرتها في عالم الموسيقى، وقبل أن يوقع دياز لمانشستر سيتي قادماً من بنفيكا في سبتمبر 2020. وتعزف أبريل على الجيتار منذ سن الـ9 ولا تحب مشاهدة المباريات وقد عبّر دياز عن اختلاف ميولهما عندما قال: «في كثير من الأحيان تقول لي خطيبتي» أوه، ستشاهد مباراة أخرى ؟ وأنا أقول لها دوماً دعيني أقرأ قليلاً في كتابي فهناك دوماً فرصة للتعلم من مشاهدة المباريات وتحليلها ونقاط الضعف في الفريق الخاسر وكيفية منع الكرة من دخول الشباك. منذ صغري ووالدي يشجعني على تعلم شيء ما في ميدان ما، لا أشاهد المباراة كأنها عرض، بل مادة للدراسة. لم أتعلم المهارات من لاعب أو اثنين أو ثلاثة، بل من 10 و20 و30 لاعباً، تعلمت من كل ما شاهدته. 
وكشف التقرير عن انفصال الثنائي قبل بضعة أسابيع، وكانت العطلة الصيفية في اليونان مطلع يوليو الماضي آخر ظهور علني لهما معاً. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"