عادي

«شعاع» تتطلع إلى تسليم عقارات بـ 10 مليارات درهم في لندن

09:47 صباحا
قراءة دقيقتين
اب

دبي: «الخليج»

قالت شعاع كابيتال إنها تواصل المضي قدما في تنفيذ استراتيجيتها الاستثمارية الناجحة في سوق العقارات بالمملكة المتحدة مع إعلانها عن وضع خطط لاستكمال وتسليم مشاريع عقارية في لندن تصل قيمتها إلى ملياري جنيه إسترليني (10 مليارات درهم) عن طريق شركتها التابعة «نورث أيكر».
وتركز «نورث أيكر» حاليا على استكمال مشروعيها الرئيسيين في وسط لندن «1 بالاس ستريت» و«ذا برودواي»، حيث من المتوقع تسليم كليهما بين نهاية عام 2021 والنصف الأول من عام 2022. ويعد «1 بالاس ستريت» من أبرز المشاريع العقارية في العاصمة البريطانية، حيث يحظى بموقع فريد إلى جوار المقر الرسمي لجلالة الملكة إليزابيث في لندن مع إطلالات استثنائية على القصر وحدائقه الخاصة. وقد أعلنت «نورث أيكر» مؤخرا عن تعاونها مع هيئة علامة الرفاهية البريطانية «والبول» لتجهيز شقة العرض «هاوس أوف والبول» في «1 بالاس ستريت»، والتي سيشترك في تنفيذها نخبة من أهم علامات الرفاهية البريطانية ضمن مساحة واحدة فائقة الفخامة.
وستكشف «نورث أيكر» خلال شهر أكتوبر القادم عن أول شقة للعرض في «ذا برودواي»- وهي شقة من ثلاث غرف نوم في الطابق 13 من مبنى «كالينان إيست» المطل على ساعة «بيج بن» ومجلس النواب البريطاني. 
وسيتم أيضا طرح 116,000 قدم مربعة من المساحات التجارية في أكتوبر. ويضم مشروع «ذا برودواي» أيضا 27,000 قدم مربعة من مساحات البيع التجزئة في الطابق الأرضي مع منظومة متكاملة تدعم أساليب الحياة الصحية.
وقال جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شعاع كابيتال: «بصفتنا أحد المستثمرين الرئيسيين في سوق العقارات اللندنية الفاخرة، يسرنا أن نجني الآن ثمار رؤيتنا طويلة الأجل مع مضينا قدما في استكمال وتسليم مشاريعنا العقارية الرئيسية في لندن».
من جانبه، قال وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لقطاع العقارات في شعاع كابيتال: «إن النمو الكبير لمحفظة شعاع العقارية في المملكة المتحدة يعكس رؤيتها الاستراتيجية لخلق فرص استثمارية طويلة الأجل ذات إيرادات عالية. ونتطلع إلى استكشاف المزيد من الفرص بما يتماشى مع استراتيجيتنا للاستثمار في المملكة المتحدة وتطوير المزيد من المشاريع عالمية المستوى».
تحظى «نورث أيكر»، للتطوير العقاري والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها، بخبرة واسعة تزيد على 30 عاما في قطاع العقارات؛ حيث تدير مشاريع عقارية تزيد قيمتها على ملياري جنيه إسترليني، واستكملت إنجاز 10 مشاريع سكنية فاخرة تزيد مساحتها على مليون قدم مربعة في قلب لندن.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"