عادي

العنبري: لا أتأثر بالانتقادات ولا يوجد «حد بيسلم من كلام الناس»

21:47 مساء
قراءة دقيقتين
2
  • الجمهور يتحدث وينتقد حباً بفريقه
  • سبق وأن خسرنا بوجود كورنادو

عجمان: عصام هجو

أكد عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة، أن دوري الإمارات قوي ولا يوجد فريق لا يخسر أو يتعادل فيه،والدليل ما حصل من تعثرات لأهل القمة في الجولة السادسة.

وقال العنبري بعد خسارة «الملك» أمام عجمان1-صفر: «الدوري قوي وليس هناك فريق سهل وآخر صعب، وكل الفرق المرشحة للمنافسة خسرت».

ورداً على سؤال بأن الشارقة مازال يعيش على ذكريات الساحر إيجور كورنادو وأنه تأثر برحيله، قال العنبري: بالعكس لدينا لاعبون جيدون وسبق وأن خسرنا في وجود كورنادو العام الماضي، وليس هناك فريق يعتمد على لاعب واحد، والتغيير هو سنة الحياة وطبيعي في كرة القدم.

وعن مستوى كايو ولوان ولماذا لا يتم استبدالهما وهما يشكلان علامة استفهام وثغرة للفريق، قال: نحن لا نتكلم عن لاعبين وأفراد نحن نتعامل مع فريق كامل ولا نستطيع أن نلوم أحداً، وكلنا نتحمل المسؤولية عند الخسارة، وأمامنا فترة توقف سنعمل على معالجة وضع الفريق.

وعن رأيه في انتقادات الجمهور للفريق،قال: من حق الجمهور أن يتكلم عن الفريق، والجمهور يتفاعل من حبه للفريق، وما في حد بيسلم من كلام الناس، وأنا حالياً موجود وأعطي كل ما عندي وأريد فريقي دائماً أن يكون في أفضل حال، واحترم وجهات نظر الجمهور ولا أتأثر بأي كلام وأنظر لمصلحة الفريق واللاعبين.

أما عن التبديلات التي جرت في مباراة عجمان ومنحت الفريق البرتقالي الأريحية في التعامل مع المباراة قال العنبري: هذه ظروف مباريات، وهذه كرة قدم ويجب أن تكون نظرتنا إلى الأمام دائماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"