عادي

«إنفينيتي دي لوميير» يناقش مستقبل الابتكار من خلال الفن

19:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استضاف مركز «إنفينيتي دي لوميير» في «دبي مول»، أمسية تفاعلية محفّزة على التفكير تناولت مستقبل الابتكار والفن بمشاركة 25 شخصاً.

قالت ساره زوداس، مسؤولة التسويق، في «إنفينيتي دي لوميير»: تلعب التكنولوجيا دوراً مهماً في توصيل المحتوى إلى شريحة واسعة ومتنوعة من الناس ففي حين يمكننا القول إن الهدف من الفن هو تحفيز المشاعر وإلهام التفكير النقدي، نرى أنه لا بدّ لنا من أن نتذكر أن أحد الأهداف الرئيسية هو أن يشاهد أكبر عدد ممكن من الناس الفن ويختبره. إن التكنولوجيا تتيح للفنانين القيام بذلك بالتحديد؛ وذلك من خلال عرض أعمالهم أمام الملايين عبر قنوات متنوعة، كما أنها تزودهم بوسائل لابتكار تجارب فنية أكثر اندماجية. وتثير هذه التجارب المزيد من الاهتمام بالفن، والذي بدوره يشجع الفنانين على ابتكار المزيد من الخبرات، إنها بالفعل دورة تعاضدية رائعة.

وقال أليكس كوك، مدير عام BTS الشرق الأوسط: إن الشراكة مع مركز «إنفينيتي دي لوميير» تتيح فرصاً ملهمة لتكوين نوع جديد من القيادة التي تقتضي إعادة التصور والوفاء بتعهدات الحكومة المهمة المتمثلة في سعادة المواطن. ونحن متحمّسون جداً لأن نشارك في ابتكار تجارب تنمّي المهارات القيادية بالتعاون مع أكاديمية أبوظبي الحكومية كجزء من تفويضها لبناء القدرات الاستراتيجية في الحكومة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"