عادي

خليفة بن طحنون يختتم سلسلة زياراته لأسر الشهداء وذويهم

21:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

زار الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، المدير التنفيذي لمكتب شؤون أسر الشهداء، في ديوان ولي عهد أبوظبي، عدداً من أسر الشهداء في مدينة العين، في ختام سلسلة الزيارات التي بدأها لأسر الشهداء وذويهم، وشملت مختلف إمارات الدولة.

والتقى الشيخ خليفة بن طحنون، خلال الزيارات ذوي الشهداء وأفراد أسرهم، وتبادل معهم الأحاديث الودية، وتفقد أوضاعهم ونقل إليهم تحيات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال "سيظل شهداء الوطن الأبرار رمزاً للشموخ والعزة والمجد، وستظل تضحياتهم ودماؤهم الزكية مشاعل حق ونور، تضيء الطريق للأجيال المقبلة، لمواصلة العمل والسير على النهج نفسه، ذوداً عن حمى الوطن ومقدراته ومبادئه النبيلة.

وأشار إلى أن مكتب شؤون أسر الشهداء، حريص كل الحرص على متابعة احتياجات أسر الشهداء، وتمكينها من مواجهة التحديات التي قد تواجهها بمواصلة طرح البرامج والمبادرات وتنفيذ الخطط التي توفّر البيئة المناسبة لأسر الشهداء وذويهم التي يستطيعون عبرها تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، والمضيّ قدماً في حياة كريمة تضمن لهم مشاركة فعالة في تنمية الوطن وتعزيز إنجازاته. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"