عادي

حسام حبيب: شيرين عبد الوهاب أصابت نفسها لاتهامي بضربها

23:15 مساء
قراءة دقيقتين

نفى المطرب المصري حسام حبيب، اعتدائه بالضرب على زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكداً أنها افتعلت إصاباتها لتوريطه في القضية.

وأوضح حسام حبيب، في تصريحات تليفزيونية، أن شيرين عبد الوهاب ضربت رأسها بمطفأة ثم أمسكت بمقص وجرحت يديها، وهي تهدده بتلفيق قضية له تجعله غير قادر على المشي في الشارع.

وأضاف، أن الحقيقة ستنكشف خلال ساعات، خاصة في ظل وجود عدد من الشهود على الواقعة، من بينهم ابنة شيرين عبد الوهاب، مؤكداً ثقته أنهم سيدلون بشهادة حق رغم كونهم مقربين منها. ولفت إلى أن أحد الموجودين شهد زوراً مؤكداً سرقته لشيرين عبد الوهاب، وهو غير حقيقي.

وتساءل حسام حبيب: «ما سر حملها لمبلغ 50 ألف دولار، ولماذا كانت ستمنحه لي؟ وما هو البنك الذي سحبت منه تلك الأموال؟».

وأشار حبيب، إلى أنه في حال فشل شيرين عبد الوهاب في إصدار بيان بعد مرور ساعة على نشر تصريحاته، توضح خلاله اسم البنك وصور فواتير الخواتم الماسية التي تتهمه بسرقتها، سيكون ذلك بمنزلة اعتراف بعدم صحة اتهاماتها له.

وشكك في مصدر حصول شيرين عبد الوهاب على الأموال، قائلاً: «من المفترض أن تكون سحبت مبلغ 50 ألف دولار من أحد البنوك، خلال الأيام الأخيرة، وليس منذ فترة، لأنه لا مبرر لاحتفاظها بأموال بعملة أجنبية، أما لو فشلت في إثبات مصدرها فذلك يعني شراءها للعملات بشكل غير قانوني وهو ما يستوجب تقديمها للمحاكمة في قضية أموال عامة».

وكشف حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب تستغل شهرتها لتهديده، حيث غضبت منه لعدم رده على إحدى مكالماتها الهاتفية وقالت له: «سأجعلك غير قادر على المشي في الشارع»، وهو ما يدفع ثمنه حتى الآن.

ولفت إلى، أن شيرين عبد الوهاب قالت له قبل أسبوع: إنها تشعر بالحزن كلما سمعت الناس يتحدثون عنه بشكل سلبي، بسبب خلافاتهما، ثم عادت وافتعلت المشكلة الأخيرة.

وقال: «لا يوجد شخص يحب شيرين عبد الوهاب كما أحبها، لكني تعبت من ظلمها لي، وحذرتها كثيراً من ذلك، اكتفيت بما حدث لي على يدها، ولن أصمت مجدداً، أهلي تعرضوا للضرر وسمعتي ساءت».

وتسائل حسام حبيب: «هل جرب أحد أن يتعرض للشتائم كل يوم ظلماً؟ أن يشعر أنه قد يموت والجميع يدعو عليه بدلاً من الترحم والدعاء له؟ كل ذلك من أجل امرأة أحبها، لا تريد الاعتراف بكذبها حتى لا تخسر الجمهور، بينما أتحمل شتائمهم».

واعترف حسام حبيب، أنه كان مخطئاً حين تجاهل الرد على تصريحات شيرين عبد الوهاب منذ اليوم الأول لخلافاتهما، مبرراً ذلك بفارق الأخلاق بينهما.

وواصل تصريحاته مطالباً الجمهور بتأمل تصريحات شيرين عبد الوهاب المتناقضة عنه، حيث تتهمه الآن بالسرقة، بينما كانت تدافع عنه قبل أيام، وصرحت في شهر رمضان الماضي، أنه لم يتقاض منها أي مبالغ مالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dpjv3ju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"