عادي
لدعم خططها التوسعية في الأسواق الدولية

«فلاي دبي» تتسلم 6 طائرات بوينج «ماكس» خلال 3 أشهر

16:43 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: أنور داود

تسلمت «فلاي دبي» 6 طائرات جديدة من طراز «بوينج 737 ماكس» خلال 3 أشهر، وذلك وفقاً لبيانات شركة «بوينج» لصناعات الطيران.
وأظهرت البيانات الرسمية أن تسليمات «فلاي دبي» جاءت بمعدل طائرتين خلال يونيو ويوليو وسبتمبر من عام 2021.
ويصل العدد الإجمالي لطائرات«بوينج 737 ماكس» من طرازي 8 و 9 التي تسلمتها «فلاي دبي» منذ دخول طائرات «الماكس» إلى الخدمة نحو 20 طائرة، بما فيها الطائرات الجديدة التي تسلمتها مؤخراً والتي عادة تحتاج إلى أشهر لدخول الخدمة وذلك للانتهاء من التجهيزات الداخلية وغيرها.

توسع

يعكس تزايد تسليمات «فلاي دبي» خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد استئناف تشغيل طائرة «بوينج ماكس»، مدى توسع الناقلة في الأسواق العالمية، وخدمة نقاط جديدة، بالإضافة إلى زيادة أعداد رحلات الناقلة في الأسواق الحالية.
وتشغل الشركة رحلاتها إلى أكثر من 95 وجهة في مختلف الأسواق العالمية، كما عززت الناقلة خدماتها للسوق الأوروبية إلى أكثر من 20 وجهة في 17 دولة، كما تشغل أسطولاً موحداً من 54 طائرة«بوينج 737» منها 36 طائرة «بوينج 800-737»من الجيل الجديد، و15 طائرة«ماكس 8»و3 طائرات «ماكس 9».

11 طائرة أخرى
وكانت الشركة، قالت في وقت سابق إنها تسلمت طائرتين من طراز «بوينج 737 ماكس 8» في يونيو وستنضم 11 طائرة أخرى إلى الأسطول بحلول نهاية العام.
وتلعب الشراكة الاستراتيجية بين طيران الإمارات و «فلاي دبي» في تعزيز خيارات المسافرين، حيث توفر شبكة طيران الإمارات و«فلاي دبي» للعملاء سفراً سهلاً من وإلى أكثر من 210 وجهات في 100 دولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"